التخطي إلى المحتوى

عبر رابط جامعة حائل تسجيل الدخول يتم الاستفادة من الخدمات الإلكترونية وشرح دخول البنر للطلاب، وأيضاً خدمات التوظيف والقبول بالجامعة، وخدمات الطلاب الأخرى مثل الاشتراك في السكن ومتابعة الجداول الدراسية واستعلام التقديرات، وسنوفر لكم روابط جامعة حائل لتسجيل الدخول .

تسعة جامعة حائل عبر رؤيتها ورسالتها التعليمية، لتحقيق لتحقيق الريادة والتميز في شتى جوانب العملة التعليمية والبحثية، بما ينعكس على تحقيق التنمية والمساهمة في بناء المجتمع، وتحقيق بيئة تعليمية جاذبة، وتوظيف الخدمات والإمكانيات التكنولوجيا لتحقي الأهداف المنشودة،  ومن خلال رابط جامعة حائل تسجيل الدخول سنتعرف على المزيد من التفاصيل حول الخدمات الإلكترونية للجامعة.

موقع جامعة حائل تسجيل الدخول

خصصت جامعة حائل مجموعة من الروابط الإلكترونية، يتم من خلالها الدخول للخدمات المطلوبة سواء المتعلقة بهيئة التدريس أو خدمات الطلاب، أو الخدمات الأخرى، حيث يتم الدخول إلى خدمات عمادة شئون الطلاب من بوابة إلكترونية خاصة، وعمادة تقنية المعلومات والتعليم الالكتروني، يتم من خلالها التسجيل في خدمات السكن الجامعي، بخلاف بوابة أعضاء هيئات التدريس، وبوابة الموظفين، أيضا بوابة الخريجين.

شرح دخول البنر لطلاب

شرط طريقة تسجيل دخول البنر للطلاب والطالبات، بعد التوجة الى رابط موقع جامعة حائل تسجيل الدخول الخدمات الإلكترونية، ثم بوابة الطلبة لعمادة تقنية المعلومات، وإدخال بيانات الدخول والتي تتضمن اسم المستخدم وهو الرقم الجامعي مسبوق بحر ” S”، ثم كلمة السر وهي رقم الهوية، وإكمال عملية التسجيل واتباع الشرح بالفيديو المرفق أدناة، والتعرف على طريقة الدخول الي البلاك بورد للجامعة “التعليم الإلكتروني، والاستفادة من الخدمات المتاحة.

اختيار التخصص:

يتعرض الشرك كيفية الدخول وتحديد التخصص من خلال اختيار تخصص طلاب السنة التحضيرية

روابط جامعة حائل تسجيل الدخول

روابط تسجيل دخول جامعة حائل لمختلف الخدمات.

رابط خدمات الجامعة التعليمي

جامعة حائل الخدمات الالكترونية

دخول بوابة عمادة السكن الجامعي

التحديثات القادمة سنوضح منها المزيد من الخدمات الإلكترونية للجامعة فيما يتعلق مشاريع السكن لأعضاء هيئة التدريس وخدمات التوظيف وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!