التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط تقديم جداره الخدمه المدنية 1439، بعد إعلان موعد تسجيل الوظائف الإدارية للرجال والنساء على بوابة التوظيف الإلكتروني، وسنتعرف على مواعيد التقديم على جدارة للخريجين والخريجات، أصحاب المؤهلات والتخصصات العلمية المطلوبة ضمن الفئات المستهدفة في إعلان توظيف وزارة الخدمة المدنية للجهات الغير ممكنة، ضمن أولي الإعلانات الوظيفية المحدد توقيت صدورها للعام الحالي 1439، وسنتطرق إلى ألية التسجيل على جدارة 3، والشروط العامة الواجب مراعاتها.

وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة إلى الخريجين والخريجات بالتوجه إلى رابط تقديم جداره الخدمه المدنية 1439 ، للإطلاع على تفاصيل إعلان الوظائف الإدارية التي وردت للوزارة قبل تاريخ 2-7-1439 من الجهات والقطاعات الحكومية، ومعرفة شروط ومواعيد تسجيل جدارة للوظائف المشمولة بسمل رواتب الموظفين العام، والبالغ عددها 1389 وظيفة شاغرة .

مواعيد تقديم جداره الخدمه المدنية 1439

التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة سيكون بداية من الأحد الموافق 8 رجب 1439 هجرياً، وسيتاح التسجيل على مدار 24 ساعة وسيخصص في فترته الأولي للرجال، على ان يبدأ تسجيل الوظائف الإدارية للنساء بداية من يوم 15 رجب 1439، ومرفق أدناة تفاصيل مواعيد تقديم جداره الخدمه المدنية 1439 لرجال والنساء.

وللتعرف على تفاصيل الوظائف وعدد المناصب المتاح التسجيل عليها لكل درجة وظيفية

وسنوفر لكم شرح تفاصيل حول ألية التسجيل في جدارة والفئات المستهدفة وغيرها من التعليمات والإرشادات العامة .

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية

التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني سيتاح بداية من الأحد القادم، حيث يتم الإطلاع بشكل مبدئي على التعليمات المرفق صورتها بعالية، وللدخول ألي إعلان الوظائف الإدارية ومنه التوجه إلى روابط التسجيل.

تسجيل وظائف الخدمة المدنية

تابعو كل الأخبار التي تنشر عان تسجيل الوظائف الإدارية للتعرف على موعد إعلام أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف وإتمام عملية المتطابقة .

تحديث : اليوم الأحد يبدأ التسجيل في الوظائف الإدارية من خلال الدخول على رابط جدارة 3 ومنها اتباع التعليمات والإرشادات والضوابط العامة لكيفية التسجيل، وبناء على ما ورد في إعلان الوظائف الإدارية.

تحديث : تتاح على مدار 24 ساعة التقديم على جدارة للتسجيل في الوظائف الإدارية للرجال خلال الفترة المتاحة الواردة ضمن جدول مواعيد تسجيل جدارة 1439 المنشورة بعالية  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!