التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبي اليوم الاربعاء 7-3-2018 في ذهاب دور الـ 32 في كأس الاتحاد الإفريقي 2018، حيث يستهل الزمالك مشواره بمباراة قوية خارج الديار أمام الفريق الإثيوبي ساعيا للعودة نتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب للتأهل لدور الـ 32 الثاني، حيث يأمل الفريق للوصول لمراحل متقدمة في البطولة التي لم يفز بها فريق مصري بمساها الجديد سوى الاهلى مرة وحيدة، بينما يشارك الزمالك في الكونفدرالية للمرة الثانية بعد بطولة 2015 التي وصل فيها للدور نصف النهائي قبل خسارته أمام النجم الساحلي في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل خمسة، ننشر تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبى مجانا على النايل سات.

الزمالك تأهل للدور الحالي في الكونفدرالية بشكل مباشر دون الحاجة لخوض دور الـ 64 التمهيدي كما هو حال الفريق الأثيوبي ويلايتا ديتشا الذي بدأه مشواره في البطولة بملاقاة زيماموتو من زنجبار، وتمكن الفريق الاثيوبي من تحقيق الفوز في مجموع المبارتين بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث انتهت مباراة الذهاب في زنجبار بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل فوز الفريق الإثيوبي بهدف دون رد في الإياب ليتأهل لملاقاة الزمالك.

الفارس الأبيض يدخل مباراته أمام ديتشا الاثيوبي بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من مواصلة تحقيق الإنتصارات في الدوري المصري، حيث تمكن إيهاب جلال من تحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري على حساب فريق طلائع الجيش في الجولة السابعة والعشرين بثلاثية دون رد عن طريق محمود عبد العزيز، محمود علاء، وكابونجو كاسونجو.

إيهاب جلال مدرب نادي الزمالك أكد أن فريقه قادر على إستعادة أمجادة الإفريقية هذا الموسم بالمنافسة بقوة على لقب الكونفدرالية الإفريقية ليعود لمنصات التتويج القارية الغائب عنها منذ فترة طويلة، وأكد جلال أن الفارس الأ[يض يشير في مساره الصحيح مؤخران فبرغم افقدان المنافسة على لقب الدوري المحلي، إلا أنه يتبقى بطولتين هما كأس مصر والكونفدرالية مازال ينافس عليها الفريق.

موعد مباراة الزمالك والفريق الاثيوبي في أفريقيا

توقيت مباراة الزمالك وديتشا الاثيوبي في الكونفدرالية الافريقية الاربعاء 8 مارس 2018 في تمام الساعة 3:00 الثالثة عصرا بتوقيت مصر،  الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والكويت والبحرين وقطر، الخامسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، الثانية بتوقيت تونس والجزائر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وولايتا ديتشا الاثيوبى مجانا

نجحت قناة دي إم سي سبورت DMC SPORTS في الحصول على حقوق نقل مباراة الزمالك وديتشا الاثيوبي مجانا على قناتها المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث تبث القناة بجودتين إحداها جودة عادي SD تعمل على أي رسيفر عادي، والأخرى قناة عالية الجودة HD تعمل على رسيفرات تدعم خاصية الإتش دي فقط.

تشكيلة الزمالك الرسمية أمام ديشا الاثيوبي

يدخل فريق الزمالك مباراته امام فريق ويلايتا ديشا الاثيوبي بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، أحمد فتوح في خط الدفاع، طارق حامد، محمود عبد العزيز، معروف يوسف في خط الوسط، حازم إمام، عماد فتحي، وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم.

قائمة الزمالك لمباراة ديتشا الاثيوبي

اختار الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للزمالك قائمة فريقه التي ستشارك أمام الفريق الاثيوبي ديتشا في ذهاب دور ااـ 32 بالكونفدرالية، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي، محمود جنش، وعمر صلاح.
  • خط الدفاع: حازم امام، حمدي النقاز، محمود علاء، إسلام جمال، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، دونجا، معروف يوسف، عبد الله جمعه، محمد عنتر، مدبولي، عماد فتحي، أحمد داوودا.
  • خط الهجوم: نانا بوكو، كاسونجو كابونجو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!