التخطي إلى المحتوى

مشروبات الفواكه هي أكثر المشروبات الصحية، كما أنها تساعد على تجديد النشاط عدا عن أنها غنية بالفيتامينات والعناصر المهمة للجسم، والأهم أنها خالية من المواد الحافظة المضرة الموجودة في المشروبات المعلبة أو في المشروبات سريعة التحضير، وأجمل مشروبات الفواكه هي مشروبات ميكس الفواكه المصنوعة من أكثر من نوع من الفاكهة، ومن أجمل تلك المشروبات مشروب الفراولة بالبطيخ، ومشروب الرمان بالجوافة، وهي مشروبات جديدة ومميزة جداً بطعم خاص، وسوف نقدم لكم فمن خلال موقع ايجى سكوب طريقة عمل عصير الفراولة بالبطيخ والرمان بالجوافة.

طريقة عمل عصير الفرراولة بالبطيخ

عصير الفراولة بالبطيخ

مقاديرعمل كوبين من عصير الفراولة بالبطيخ نحتاج إلى مكعبات ثلج، حوالي كوب إلا ربع عصير فراولة طبيعي مركز مخفوق بالخلاط، كمية متوسطة من البطيخ منزوع البذر مقطع مكعبات، سكر حسب الرغبة.

يحضر الخلاط الكهربائي ويوضع به قطع الثلج مع السكر وقطع البطيخ وعصير الفراولة المركز، تضرب جميع المكونات جيداً مع بعضها حتى يصبح القوام جيد، يمكن إضافة ربع كوب من الحليب لقوام أكثر كثافة حسب الرغبة، كما يمكن إضافة بولة من الآيس كريم على كل كوب وهكذا يصبح جاهز للتقديم.

عصير الرمان بالجوافة

مقاديرعمل حوالي تلات أكواب من عصير الرمان بالجوافة نحتاج إلى كوب من حب الرمان الفصوص، ثلاث ثمرات من الجوافة المقطعة، كوبين من الماء، 6 ملاعق صغيرة من السكر أو حسب الرغبة، عصير نصف ليمونة.

يحضر الخلاط الكهربائي توضع به قطع الجوافة قطع ثم يضاف إليها عصير الليمون والسكر وفصوص الرمان، تضرب جميع المكونات جيداً في الخلاط الكهربائي، بعد ذلك يصفى الخليط جيداً من الشوائب، ثم يوضع في أكواب ويقدم، يمكن إضافة بعض فصوص الرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *