التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلى أمام الشباب، واجه مساء الثلاثاء فريق الأهلى نظيره الشباب، وذلك فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الثامنة عشر من الدورى السعودى للمحترفين، الأهلى المنتشى بالفوز الكبير فى الجولة الماضية نجح فى التغلب على الشباب وكرر سيناريو مباراة الذهاب، بينما الشباب لم يتمكن من الإستمرار فى طريق الإنتصارات الذى بدأه منذ أربع جولات يطمح فى الثأر من هزيمة الذهاب القاسية أمام الأهلى، ونقدم لكم لـ نتيجة مباراة الاهلى والشباب اليوم، والتى أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

الأهلى صاحب الأرض والجمهور دخل المباراة بدوافع كبيرة من أجل التغلب على الشباب فى مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، وتمكن الأهلى من تحقيق الثلاث نقاط فى واحدة من أكثر المباريات إثارة بين الفريقن، حيث إستطاع الأهلى من حسم المباراة لصالحه فى الوقت الضائع، ونجح بذلك فى الحفاظ على  فارق النقاط بينه وبين الهلال صاحب الصدارة، ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب فرق الدورى السعودى للمحترفين برصيد 37 نقطة، جمعها من خلال خوضه ثمانية عشرة مباراة حتى الآن بالدورى، تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى 11 مباراة، وتعادل فى أربعة، ولكنه تلقى الهزيمة فى ثلاث مباريات.

على الناحية الأخرى فريق الشباب الذى يقدم أداء متميز فى الآونة الأخيرة، لم ينجح فى مواصة سلسلة الإنتصارات المتتالية والتى إمتدت لأربعة جولات، بدأت بالفوز على أحد، ثم الفوز على القادسية، ثم الفوز على الباطن، وإنتهت بالفوز على الإتفاق فى الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، وفقد فريق الشباب ثلاث نقاط مهمة وكانت قريبة حيث إستمر الفريق متقدماً على الأهلى طوال 87 دقيقة من عمر المباراة إلا أن الأهلى إستطاع الفوز فى الدقائق القاتلة من عمر المباراة،، ويحتل الشباب الآن المركز السادس برصيد 25 نقطة فقط من 17 مباراة.

نتيجة مباراة الاهلى والشباب

تمكن فريق أهلىجدة من حسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه فى آخر دقائق المباراة، حيث إستطاع صاحب الأرض والجمهور فى هذا اللقاء من قلب تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الالوقت بدل الضائع، ونقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة الاهلى والشباب فى دورى المحترفين السعودى، المباراة إنتهت، نتيجة لمباراة: أهلى جدة 3-2 الشباب.

  • جووووول الهدف الأول لفريق الشباب فى الدقيقة 12 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق محمد بن يطو.
  • جووووول الهدف الثانى لفريق الشباب فى الدقيقة 14 من المباراة عن طريق هنان سلطان باهيرى، ليتقدم الشباب بهدفين نظيفين.
  • جوووووول الهدف الأول لفريق الأهلى فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، عن طريق إيوانيس فيتفاتزيدس من ركلة جزاء.
  • جووووول هدف التعادل لفريق الأهلى عن طريق مؤمن زكريا فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.
  • جوووووول الهدف الثالث لفريق الأهلى فى الدقيقة 95 من عمر المباراة عن طريق مهند عسيرى، لتنتهى المباراة بثلاثة أهداف قابل هدفين لصالح الأهلى.

موعد مباراة الاهلى والشباب

توقيت مباراة الاهلى والشباب فى الدورى السعودى، تقام المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وليبيا، الخامسة وعشرة دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والشباب

تنقل المباراة مباشرةً وحصرياً على قناة إم بى سى الرياضية 1، والتى تتواجد على القمر الصناعى عرب سات فقط، وتمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدورى السعودى للمحترفين، وجميع البطولات المحلية السعودية.

المواجهات السابقة بين الفريقين

تتسم مواجهات الفريقين مؤخراً بالقوة وكثرة معدلات التهديف، ويبدو ذلك جلياً فى آخر أربعة مواسم بالدورى السعودى للمحترفين، حيث إنتهت جميع المباريات بنتائج إيجابية إلا مباراة واحدة إنتهت بنتيجة سلبية وكانت فى الدور الأول من موسم 2015/2014 من الدورى السعودى للمحترفين، حيث جاءات نتائج آخر تسع مباريات كالتالى:

الموسم الدور النتيجة
2013/2014 الأول 1-0 لصالح الشباب
2013/2014 الثانى 1-1
2014/2015 الأول 0-0
2014/2015 الثانى 3-2 لصالح الأهلى
2015/2016 الأول 1-1
2015/2016 الثانى 3-1 لصالح الأهلى
2016/2017 الأول 3-2 لصالح الشباب
2016/2017 الثانى 3-1 لصالح الأهلى
2017/2018 الأول 5-2 لصالح الأهلى

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!