التخطي إلى المحتوى

مشروبات الشوكولاتة من المشروبات الجميلة والمميزة التي يحبها الجميع وبشكل خاص الأطفال، وأشهر مشروب شوكولاتة هو الكاكاو ومشروبات الشوكولاتة الساخنة، لكن تلك المشروبات لا تناسب فصل الصيف بسبب إرتفاع الحرارة، لذلك من الأفضل تقديم مشروبات باردة بنفس نكهة الشوكولاتة المميزة والغنية، ومن أجمل مشروبات الشوكولاتة الباردة مشروب الآيس موكا ومشروب الآيس شوكليت، وسوف نقدم لكم  من خلال موقع إيجى سكوب طريقة عمل الآيس شوكليت والأيس موكا بالخطوات.

طريقة عمل الايس شوكليت

طريقة عمل الآيس شوكليت

المقادير: ملعقتين من الكاكاو الخام، ملعقة من النسكافيه، السكر حسب الرغبة، كوب من الحليب بارد، 2 ظرف صغير من الكريم شانتيه البودر سريع التحضير، ثلج.

طريقة تحضير: ببساطة تُجرش قطع الثلج، ثم يحضر الخلاط الكهربائي يوضع به الثلج مع الكاكاو والحليب والسكر والنسكافيه والكريم شانتيه، ثم تضرب جميع المكونات في الخلاط، ثم يقدم في أكواب ويمكن أضافة صوص الشوكولاتة.

طريقة عمل الايس موكا

المقادير: مكعبات ثلج، صوص شوكولاتة سائل، سكر حسب الرغبة، كوب حليب، ملعقتين أو أكثر من الكاكاو الخام.

طريقة التحضير:

يحضر الخلاط الكهربائي يوضع به جميع المكونات، تضرب جميع المكونات مع بعضها في الخلاط، بعد ذلك توضع في كوب، يضاف إليها كمية أخرى من صوص الشوكولاتة مع رشة من مسحوق الكاكاو للزينة ثم تقدم.

يمكن كذلك إضافة قطع من بسكويت الأوريو أو قطع الشوكولاتة أو صوص الكراميل، ويمكن أن تقدم هذه المشروبات بجانب كيك الشوكولاتة أو الفواكه، هذه المشروبات مناسبة لتجمعات الأطفال أو لحفلات الكوكتيل أو كنوع من التغيير، فهي سريعة التحضير وخفيفة ومكوناتها بسيطة جداً وغير مكلفة.

طريقة عمل الآيس شوكليت والآيس موكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *