التخطي إلى المحتوى

استخراج  اشعار بنتيجة الطالب نظام نور واستعلام نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية من موقع نور أحد خدمات وزارة التعليم عبر تسجيل دخول نظام نور من حساب ولي الامر، للتعرف على درجات وتقديرات الطلاب في نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول، والذي بدء اختباراته النهائية لجميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو المرحلة المتوسطة أو الثانوية العامة ضمن مقررات النظام الفصلي للعام الدراسي 1440-1439 هجرياً.

نظام نور أعلن عن بدء فتح رصد الدرجات لطلاب المرحلة المتوسطة بالتزامن مع بداية الاختبارات في ربيع أخر الجاري، ويقدم نظام نور عبر تحديث واجهته الجديدة، حلو مبسطة لتسهيل استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية والوصول إلى اشعار بنتيجة الطالب نظام نور .

استخراج اشعار بنتيجة الطالب نظام نور

التسجيل في نظام نور هو اولى الخطوات للدخول إلى البيانات، حيث تتيح المدارس لأولياء الأمور بيانات بداية التسجيل ويستكمل ولى الأمر عملية التفعيل عبر الرسائل النصية على الجوال، وذلك لمن يسجل لأول مرة، أن من لدية حساب بالفعل فيستطيع الدخول إلى موقع نور والبحث نتائج أبنائه من خلال القوائم المنسدلة الخاصة بالتقارير حتى الوصول إلى اشعار بنتيجة الطالب نظام نور

وزارة التعليم فعلت بعد المميزات الجديدة في ألية الاستعلام عن نتائج الطلاب، حيث مكنت الباحثين عن النتائج من الوصول إلى اسم المدرسة وعرض نتائج الطلاب، وكذلك التأكد من رصد المهارات وكافة الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية وطباعة إشعار الدرجات.

استعلام نتائج الطلاب نظام نو برقم الهوية

الرابط الرسمي لموقع نظام نور هو:

نتائج الطلاب نظام نور

نظام نور بدون رقم سري

تحديث : الاستعلام عن نتائج الطلاب 1439 الفصل الدراسي الأول لطلاب الابتدائية متاح الآن على موقع نظام نور التعليمي برقم الهوية الوطنية أو من حساب ولي الأمر ، عبر الدخول إلى التقارير .

تحديث: نوهت وزارة التعليم حول كيفية تسجيل الدخول والاستعلام عن نتائج الطلاب كم نظام نور من خلال حساب ولي الأمر .

تحديث: الحصول على اشعار بنتيجة الطالب من خدمات موقع نظام نور لنتائج الطلاب 1440، حيث تم الدخول على النتائج من التقارير وطباعة ما يتاح من إشعارات.

تحديث: رابط وزارة التعليم نظام نور بالسجل المدني فقط يعرض نتائج الطلاب لجميع الصفوف الدراسية، حيث يمكن استخراج نتائج المرحلة الابتدائية حاليا وقريبا المتوسطة فور الانتهاء من الاختبارات.

تحديث: وزارة التعليم فترحت رابط الاستعلام المباشر عن النتائج بدون رقم سري وبدون تسجيل برقم الهوية أو السجل المدني فقط لنتائج الفصل الدراسي الأول.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …. بعد اذن حضراتكم ممكن اعرف نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الأول 2017-2018 ظهرت ولا لسه ؟ ضروري بعد اذنكم …. شكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!