التخطي إلى المحتوى

أعلنت نتائج القبول الجامعة الالكترونية اليوم ونشر نتائج القبول المبدئي للمرشحين من الدفعة الأولى بمرحلة البكالوريوس لتخصص القانون الفصل الدراسي الثاني نت العام الدراسي 1438-1439، وأوضحت الجامعة السعودية الإلكترونية مواعيد سداد الرسوم المقررة، وكيفية السداد .

الجامعة السعودية الالكترونية نشرت أسماء المقبولين أو المرشحين للقبول بشكل مبدئي في تخصص القانون درجة البكالوريوس، للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي ي1438-1439، ودعت الطلاب للتعرف على نتائجهم ومن خلال الرابط الإلكتروني بوابة القبول للجامعة يتم استعلام نتائج القبول الجامعة الالكترونية 1439 .

استعلام نتائج القبول الجامعة الالكترونية

خصصت الجامعة الإلكترونية على موقعها الرسمي بوابة القبول إلكترونيتي، حيث تم نشر ألية وكيفية الاستعلام عن النتائج، بخلاف شروط تقديم طلب جديد أو إلغاء القبول في احد الطلبات، وأخيرا ألية رفع الوثائق، وكافة الخدمات التي يحتاج لها الطلاب حال البحث أو الاستعلام ، وسنرفق لكم رابط موقع القبول الجامعة إلكترونية .

استعلام نتائج الجامعة السعودية الالكترونية

وجهت الجامعة السعودية التهنئة لمن تم قبولهم بشكل مبدئي في الفصل الدراسي الثاني من دارسة الحقوق لدرجة البكالوريوس، ونشرت المعايير التالية لطريقة الحصول على النتائج .

نأمل من المرشحين اتباع التالي:

1. الحصول على الرقم الجامعي من أيقونة نتيجة القبول باستخدام رقم الهوية المذكور في الرسالة النصية لاشعار القبول على الجوال.

2.     المبادرة بسداد الرسوم الدراسية للفصل التحضيري الأول وقدرها 1690 ريال وتسدد كفاتورة على نظام سداد باستعمال الرقم الجامعي.

طريقة سداد الرسوم في نتائج الجامعة الالكترونية

أكدت الجامعة السعودية الإلكترونية في إعلان التوظيف وأن طريقة السداد المالية ستنفذ من خدمات سداد الإلكترونية، ستغلق البوابة بشكل نهائي يوم 30ربيع أخر 1439 ، عند الساعة الثانية من ظهر اليوم نفسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!