التخطي إلى المحتوى

نظام الخدمة الذاتية عبر نظام فارس التعريف بالراتب أحد اهم الخدمات المقدمة من وزارة التعليم لمنسوبيها، وسنتعرف علة طريق طباعة التعريف بالرتب بعد تتبع خطوات استخراج كشوف الرواتب لمنسوبي التعليم بعد تحديث نظام فارس الخدمة الذاتية وإضافة خدمة استخراج تعريف بالراتب .

طريقة الدخول إلى نظام فارس تعريف بالراتب وكيفية استخراج كشف التعريف سنوضحها ضمن استعراض واحدة من خدمات نظام فارس الخدمة الذاتية والتي تخص المعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم في المملكة العربية السعودية،عبر خدمات أنظمة الموارد البشرية التي قدمتها وزارة التعليم لتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد .

خدمة نظام فارس تعريف بالراتب

الوصول إلى خدمة  نظام فارس التعريف بالراتب تتم بعد تسجيل الدخول إلى نظام فارس للموارد البشرية نظام الخدمة الذاتية، ومنها إنشاء حساب جديد للمعلم أو الموظف أو منسوبي التعليم، ثم ملئ حقول البيانات والتي منها الربيد الإلكتروني للمستخدم ورقم الهاتف النقال .

نظام فارس التعريف بالراتب
نظام فارس التعريف بالراتب
نظام فارس
نظام فارس التعريف بالراتب

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية تحت مسمى مستخدم جديد، يوفر للمستخدم بيانات الدخول على نظام الخدمة الذاتي، والتي ترسل بشكل إلكتروني على البريد الإلكتروني والهاتف النقال وتتضمن اسم المستخدم وكلمة السر المؤقتة، والذي يتم تغيرها بمجرد الدخول من جديد عبر أيقونة نظام فارس الخدمة الذاتية.

فور الانتهاء من عملية التسجيل وتحديث البيانات للمستخدم، يتم التوجه إلى استعراض الخدمات من داخل الخدمة الذاتي والتي من بينها خدمة التعريف بالراتب، ثم طباعة كشف الراتب وفق الصور التالية:

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية

الرابط الرسمي الخاص بتسجيل الدخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 من موقع وزارة التعليم السعودية هو:

موقع فارس الخدمة الذاتية

يقدم نظام فارس العديد من الخدمات الأخرى مثل الغياب والإجازات بمختلف أنواعها ومسمياتها بخلاف خدمة نظام فارس تعريف بالراتب التي تم استعراضها بعالية.

يشهد نظام فارس بداية من اليوم 27 ديسمبر 2020، دخول لشاغلي الوظائف التعليمية من اجل إنهاء عدة خدمات، منها استخراج تعريف الراتب عن شهر ديسمبر ، وثانيها من أجل تصدير أو إرسال أنشطة التطوير المهني للدورات والشهادات التي تم رصدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *