التخطي إلى المحتوى

كلية محمد المانع للعلوم الصحية 1439، أعلنت عمادة القبول والتسجل مواعيد وشورط تقديم كلية محمد المانع للعلوم الصحية  لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني 1438-1349 هجريا، وتم تحديد التخصصات المتح لها القبول أو التسجيل عبر رابط تقديم محمد المانع 1439.

يتاح التقديم لمرحلة البكالوريوس على تخصصات الصيدلة والتمريض وكذلك تخصصات مختبرات إكلينيكية، أما مرحلة التجسير فيكون التقديم على تخصصات الصيدلة والتمريض،وتم تفعيل رابط تقديم كلية محمد المانع للعلوم الصحية 1439، وتم التشديد على ضرورة الإطلاع على شروط القبول والتسجيل.

شروط تقديم كلية محمد المانع للعلوم الصحية

نشرت كلية محمد المانع الشروط العامة للقبول فير البكالوريوس أو التجسير، وذلك الراغبين في التقديم على التخصصات المعلن عنها بعالية للفصل الدراسي الثاني، وعبر قسم القبول والتسجيل يتم التعرف كذلك على مقدار الرسوم الدراسية المحددة من إدراة الجامعة، وذلك بعد تسجيل الدخول من تقديم كلية محمد المانع للعلوم الصحية للفصل الراسي الثاني.

نستعرض عبر الصور المرفقة الشروط التي حددتها عمادة القبول والتسجيل في الجامعة، على برامج التجسير، والتي اشتملت على ضرورة التفرغ للدراسة خلال برنامج التجسير، والمؤهل الجامعي الذي يجب أن يتحصل علية الطالب أو الطالبة، والاختبارات التي يجب على الطالب اجتيازها، وباقي الشروط منشورة أدناة.

شروط التجسير
شروط التجسير

الشروط العامة وشورط التقديم على برنامج البكالوريوس، والتي اشترطت الحصول على الثانوية العامة بتقدير ليس أقل من 70% ومعدل الطالب أو الطالبة في القدرات العامة ليس أقل من 50%، ونفس النسبة لاختبار التحصيل الدراسي، والتفرق التام للدراسة وان لا يكون مضى على تخرجه اكثر من 5 سنوات، والباقي من الصور التالية .

موقع كلية محمد المانع للعلوم الصحية تسجيل الدخول

فتحت كلية محمد المانع رابط التسجيل في الفصل الدراسي الثاني على الرابط التالي:

تسجيل كلية محمد المانع الفصل الدراسي الثاني

التواصل مع الدعم الفني المقدمة من إدارة الجامعة للاستفسار عن ألية التسجيل في برامج الكلية من رابط تقديم كلية محمد المانع 1439 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!