التخطي إلى المحتوى

استضاف ملعب أنفيلد ماتش ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 25-11-2017 في الجولة الثانية عشرة من الدوري الانجليزي، الريدز لم يتمكنوا من تحقيق فوز يتناسوا به تعادل بطعم الخسارة في آخر مباريات محمد صلاح ورفاقه أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، ولكن مهمة الفريق لم تكن سهلة بالمرة أمام فريق البلوز الذي تمكن من إدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بخمسة دقائق بهدف عن طري ويليان الذي عادل الهدف الذي تقدم به هداف البريمرليج محمد صلاح في الدقيقة 66، ننشر نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الريدز خاض في مهمة صعبة على ملعبه أمام البلوز سعى فيها لتحقيق فوز أمام تشيلسي الذي يتفوق على كلوب ورفاقه في المباريات العشرة الأخيرة التي جمعت بينهما في كافة البطولات قبل المباراة، حيث تمكن هازارد ورفاقه من تحقيق الفوز في أربعة مباريات، وفاز الريدز في مبارتين، وانتهت أربعة مباريات بينهما بالتعادل، كلوب يواجه من جديد عملاق من عمالقة البريمرليج آملا ألا يتكرر هزائمة الثقيلة أمام الكبار كما كان الحال هذا الموسم أمام فريق مانشستر سيتي الذي دك شباك الريدز بخماسية دون رد، وأمام توتنهام هوتسبير برباعية مقابل هدف، بينما انتهت مباراته أمام اليونايتد بالتعادل السلبي، وفاز الفريق في مباراة وحيدة أمام الجانرز برباعية دون رد.

البلوز سعى لمواصلة مشواره الناجح في البريمرليج بعد أن تمكن من مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب ليرتقي للمركز الثالث بفارق تسعة نقاط عن السيتيزن صاحب الصدارة في ترتيب الدوري الانجليزي، وفارق نقطة وحيدة عن المانيو الثاني، البلوز يسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدورى الإنجليزى، حيث تمكن كونتي ورفاقه من اكتساح منافسيه منذ تلقيه خسارة غير متوقعة في الجولة الثامنة خارج الديار أمام كريستال بالاس بهدف مقابل هدفين، قبل أن يستعيد التوازن محققا الانتصار في كافة المباريات التالية في البطولة.

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم في الجولة الـ 12 في البريمرليج على ملعب آنفيلد  النتيجة النهائية: ليفربول 1-1 تشيلسي.

  • تشكيلة فريق ليفربول الرسمية في المباراة تتكون من مينيوليه، جوميز، ماتيب، كلافان، مورينو، هيندرسون، ميلنر، محمد صلاح، كوتينهو، تشامبرلين، ودانيل ستوريدج.
  • تشكيلة فريق تشيلسي الرسمية في المباراة تتكون من كورتوا، أزبلكويتاـ، كاهيل، كريستنسين، زباكوستا، كانتي، درينكوتر، ماركوس ألونسو، هازارد، وموراتا.
  • انطلاق مباراة القمة بين ليفربول وتشيلسي الان على ملعب انفيلد في ختام مباريات اليوم في الجولة الثانية عشر من البريمرليج.
  • ضغط كبير من فريق ليفربول لإحراز هدف أول في المباراة ودفاع متماسك من فريق تشيلسي.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة كان فيها ليفربول الأخطر.
  • جوووووووووووول هدف أول لليفربول فى الدقيقة 66 عن طريق محمد صلاح بعد أسيست من تشامبرلين.
  • جووووووووووووووووول ويليان يتعادل لتشيلسى يتعادل في الدقيقة 85 بهدف يتحمله الحارس مينيوليه.
  • نهاية المباراة بتعادل ليفربول وتشيلسى بهدف لكل منهما ليفقد كليهما نقطتين هامتين في المباراة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم

توقيت مباراة تشيلسي وليفربول اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش، السادسة والنصف بتوقيت الجزائر، السابعة والنصف بتوقيت مصر، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتشسلسي

المباراة منقولة حصريا على بي أن سبورت HD2 بتعليق أحمد الطيب، ولكن هناك العديد من القنوات المجانية عبر العديد من الأقمار الصناعية التي ستنقل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم مجانا نرصدها لكم على موقعنا ايجي سكوب في الجدول التالي.

القناة التردد الاستقطاب القمر الصناعي
Varzish sport HD 11785 H – أفقي ياه سات
Idman azrbican 11175 H – أفقي azerspace
ir cama 3 11604 H – أفقي هوت بيرد
ir cama3 11252 H – أفقي يوتلسات
sport 3 tv 11293 V – عمودي أفغانستان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!