التخطي إلى المحتوى

بدء تقديم وظائف الخطوط السعودية للنقل الجوي على وظائف البرنامج التدريب ملاحي المقصورة بمحطة الرياض، وتحديد المؤهلات المتاح لها التقديم على وظيفة ملاح المقصورة من خلال برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في شركة طيران السعودية وفق ما هو مشار إليه من شروط، وما سيمنح للخريجين من مزايا .

شركة خطوط السعودية الجوية عبر إدارة الموارد البشرية، حددت العديد من الشروط والمزايا التي ستتاح للخريجين من برنامج التدريب للالتحاق  بوظيفة ملاحي المقصورة للعام الحالي 1439، والمتاح له التقديم بداية من شهر نوفمبر وحتى 9-11 – 2017، الموافق الخميس 22 صفر 1439 هجرياً، وسيال تقديم وظائف الخطوط السعودية من الموقع الرسمي للشركة.

رابط تقديم وظائف الخطوط السعودية

الموقع الرسمي لشركة الخطوط الجوية السعودية هو بوابة تلقي طلبات التسجيل في البرنامج التدريب لشغل وظيفة ملاحي المقصورة للشباب من خريجي الثانوية العامة  أو الكليات الجامعية في المملكة العربية السعودية، وعلى حسب شروط تقديم وظائف الخطوط السعودية 1439 المنشورة في الصورة المرفقة آدناه.

رابط نوقع الخطوط السعودية التسجيل

يمنح البرنامج التدريب مكافأة شهرية للمتدرب، بجانب توفير العلاج الطبي وتذاكر السفر وفق أنظمة ولوائح شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، وفيما يلي نستعرض اهم شروط التقديم على وظائف الخطوط السعودية .

مزايا برنامج تدريب وظائف ملاحي المقصورة الخطوط الجوية السعودية

وفق ما نشر بعالية فقط تم تحديد مزايا الالتحاق بالبرنامج التدريبي لشغل وظيفة ملاح المقصورة بشركة طيران السعودية، حيث يتم التعين على وظيفة ملاح المقصورة التابع للشركة السعودية للنقل الجوي بالدرجة السادسة، ويتحصل المتخرج من حاملي شهادة الثانوية العامة على راتب شهر بقيمة 5855 ريال بخلاف المزايا والحوافز  والبدلات الخاصة، ويكون راتب حاملي شهادة الدبلوم بعد الثانوية 6385 ريال، وخريجي الجامعات على راتب 6915 ريال، هذا بجانب بدلات السكن والانتقال وأي بدلات أخرى على حسب لوائح الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!