التخطي إلى المحتوى

دشنت وزارة العدل بوابة ناجز للاستعلام عن المعاملات القضائية المختلفة، حيث تتيح بوابة ناجز الإلكترونية خدمة الاستعلام عن الوكالات والإنهاءات للمواطنين والمقيمين في الوقت الحالي، وقريبا ستفعل خدمة استعلام للقضايا للمحاكم، وما ستتضمنه من العديد من الخدمات .

بوابة ناجز الإلكترونية ستتيح للمواطنين والمقيمين الاستعلام عن خدمات السجلات العدلية مثل الصكوك العقارية، وإضافة ملفات التنفيذ، بجانب خدمات الإنهاءات والوكالات، والاطلاع على نصوص وأحكام القضايا بالجلسات، وجميع تلك الخمات ستفعل بشكل متتالي.

تسجيل بوابة ناجز الإلكترونية

التسجيل في بوابة ناجز الإلكترونية يعد أولى الخطوات للاستفادة بالعديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العدل، حيث يتمكن المواطن أو المقيم من الاطلاع على السجلات ونصوص الأحكام وغيرها، وجاري استكمال إضافة الخدمات الإلكترونية و التي لم تفعل بعد.

بوابة ناجز

بوابة ناجز

الدخول إلى بوابة ناجز يكون برقم الهوية الوطنية، وحال التسجيل يتاح للمستعلم جميع البيانات المتعلق بالأمور القضائية والسجلات والوثائق والعقود الخاصة به، والتي من بينها  عقود الأحوال مثل الزواج والطلاق، بما يسهم في اختصار الوقت وتقليل المجهود، وسرعة إنجاز الطلبات.

موقع بوابة خدمات ناجز

وزارة العدل خصصت بوابة إلكترونية تمكن المواطنين والمقيمين من تسجيل البيانات والدخول إليها بون معوقات والاطلاع أو  إتمام الخدمات التي رغبها المستعلم:

التسجيل في بوابة وزارة العدل ناجز

موقع وزارة العدل بوابة ناجز يتح التعريف بالخدمات المتاحة في الوقت الحالي حتى يتم  تدشين باقي الخدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!