التخطي إلى المحتوى

ماتش ليفربول اليوم في دورى أبطال أوروبا جمعه مع فريق ماريبور السلوفيني ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة التي شهدت مباراة أخرى في نفس المجموعة جمعت فريق إشبيلة الإسباني على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان مع فريق سبارتاك موسكو الروسي وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما أقيمت مباراة ليفربول وماريبور على ملعب آنفيلد معقل الريدز الذين تمكنوا من استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه السلوفيني، ننشر نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم حيث انتهت المباراة بفوز كبير للفريق الانجليزي بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها كلا من محمد صلاح، تشان، ودانييل ستوريدج ليحافظ كلوب ورفاقه على صدارة الترتيب بنجاح.

الريدز استضافوا ماريبور في مباراة قوية تمكنوا فيها لتكرار الفوز على ضيوفهم كما كان الحال في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجولة الماضية، حيث تمكن صلاح ورفاقه من دك شباك مضيفهم بسباعية دون رد في مباراة قوية تمكن فيها محمد صلاح من إحراز هدفين بالإضافة لهدفين عن طريق فيرمينو، بالإضافة لهدف لكلا من ارنولد وفيرمينو وتشامبرلين، ذلك الفوز كان الأول للريدز في دور المجموعات بالتشامبيونزليج ورفع رصيد الفريق إلى خمسة نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو، ودخل الريدز مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير للفريق في الدوري الانجليزي خارج الديار أمام هيديرسفيلد تاون بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها كلا من ستوريدج وفيرمينو وفينالدوم.

فريق ماريبور سعى لتكرار خيبة أمله أمام ليفربول مرة أخرى ولكنه لم يتمكن من ذلك، حيث فشل الفريق السلوفيني في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بأقل الخسائر من المباراة لحفظ ماء وجهة أمام جماهيره، الفريق السلوفيني دخل المباراة متواجدا في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من  تحقيق تعادل وحيد والخسارة في مبارتين في الجولات الثلاث التي لعبها في دور المجموعات والتي لم يحقق فيها أية انتصار حتى الان، ماريبور بدأ مشواره في دور المجموعات بتحقيق التعادل بهدف لكل فريق على ملعبه أمام سبارتاك موسكو الروسي، قبل أن يتلقى الخسارة خارج ملعبه أمام فريق إشبيلية الأسباني بثلاثية دون رد، ثم تلقى الخسارة الأليمة على ملعبه ووسط جماهيره بسبعة أهداف دون رد أمام الريدز.

نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم

نتيجة مباراة ليفربول وماريبور اليوم، ليفربول 3-0 ماريبور السلوفينين أهداف الريدز عن طريق محمد صلاح، ستوريدج، وإيمري تشان.

  • التشكيلة الرسمية لليفربول في المباراة تتكون من: كاريوس، أرنولد، ماتيب، كلافان، مورينو، ميلنر، إيمري كان، وينالدوم، محمد صلاح، تشامبرلين، وفيرمينو.
  • انطلاق مباراة ليفربول على ملعبه أمام آنفيلد في الجولة الرابعة  من التشامبيونزليج أمام ماريبور السلوفيني الآن.
  • تبديل أول للريدز اضطراري بعد مرور 17 دقيقة بخروج اللاعب وينالدوم مصابا ونزول القائد هيندرسون بدلا منه.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين ليفربول وماريبور السلوفيني، وفي نفس المجموعة إشبيلية متقدم على سبارتاك موسكو بهدف دون رد عن طريق كليمونت.
  • جوووووووووووووول الاول لفريق ليفربول عن طريق محمد صلاح هدف رائع بالكعب من الفرعون المصري في الدقيقة 49 من المباراة.
  • جووووووووووووووول الثاني للريدز عن طريق إيمري تشان من تسديدة رائعة في الدقيقة 64 من المباراة.
  • جوووووووووووووول الهدف الثالث للريدز عن طريق ستوريدج في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي في المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز عريض للريدز بثلاثية دون رد على ماريبور، وفي نفس التوقيت إشبيلية يفوز على سبارتك موسكو بهدفين مقابل هدف في نفس المجموعة.

ترتيب مجموعة ليفربول في دورى أبطال أوروبا

حافظ فريق ليفربول على صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعد تمكنه من تحقيق الفوز على ماريبور، وتقدم إشبيلية إلى المركز الثاني، وتراجع سبارتاكك موسكو للمركز الثالث، وبقى ماريبور في المركز الأخير بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة.

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
ليفربول 2 2 0 8
إشبيلية 2 1 1 7
سبارتاك موسكو 1 2 1 5
ماريبور 0 1 3 1

موعد مباراة ليفربول وماريبور اليوم

توقيت مباراة ليفربول وماريبور العودة فى دورى أبطال أوروبا الاربعاء 11-11-2017 في تمام التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر، العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة الا ربع بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وماريبور

تنقل قناة بي أن سبورت الرياضية HD3 مباراة ليفربول وماريبور القادمة حصريا على النايل سات وسهيل سات بتعليق حفيظ دراجي، وسننشر لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول حال تم الاعلان عنها حيث لم تتواجد أية قناة نقلت مباراة الذهاب وفي انتظار مباراة العودة.

تصريحات كلوب قبل مباراة ماريبور

أكد لامرب الألماني يورجان كلوب عن عدم حسم موقف لاعبه كوتينهو من المشاركة في مباراة اليوم أمام ماريبور مؤكدا أن اللاعب بدأ الركض في الملعب في آخر التدريبات، مؤكدا أنه لن يخاطر باللاعب أبدا في حالة عدم جاهزيته ولن يشرك كوتينهو سوى بعد أخذ تصريح الطاقم الطبي، وأكد المدرب أنه سيحرب أقوى تشكيلة وخطة لدية اليوم أمام الفريق السلوفيني، وأكد كلوب أنه يحترم بشكل كبير ضيفه في مباراة اليوم مؤكدا متابعته لهم في الفترة الأخيرة واجرائهم تغييرات في عدة مراكز في التشكيلة، مؤكدا أن فريقه يقاتل في التشامبيونزليج ولن يجعل ذلك الأمر ينتهي، حيث سيسعى للحفاظ على تلك القتالية برغم عدم وجود التركيز بشكل كامل عند لاعبيه في المباريات الأخيرة.

كلوب تحدث عن إصابات الفريق مؤكدا أن لاعبه سيدو ماني من المفترض عودته للتدريبات الخميس المقبل، واللاعب الانجليزي لالانا الغائب منذ وقت مبكر في الموسم الحالي سيلتحق بالتدريبات في فترة التوقف الدولي القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!