التخطي إلى المحتوى

استضاف ملعب أولد ترافولد توقيت مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد اليوم السبت 28 أكتوبر في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي في مباراة قوية سعى فيها كلا الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب الذي يلاقي وست بروم خارج ملعبه في نفس الجولة، حيث يتواجد السيتيزن في صدارة الترتيب بفارق خمسة نقاط قلصها المان يونايتد إلى نقطتين فقط حاليا بعد تحقيق الفوز على توتنهام الذي بقى في المركز الثالث، ننشر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم التي انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد تمكن مارسيال من إحرازه ليقتنص لفريقه ثلاثة نقاط هامة.

اليونايتد الجريح استضاف السبيرز في مباراة قمة واصل فيها مورينهو ورفاقه المعاناة من غيابات مؤثرة في الفريق باستمرار غياب بوجبا، ابراهيموفيتش، مروان فيلايني، كاريك، وروخو بداعي الإصابة التي أعدتهم عن الملاعب مؤخرا، ورغم تلك الغيابات تمكن المان يونايتد من تحقيق فوز لم يكون سهلا على توتنهام الذي كان خصما عنيدا للفريق في المباريات الأخيرة بينهما، حيث لم يتمكن المانيو قبل مباراة اليوم سوى من تحقيق ثلاثة انتصارات في المباريات العشرة الأخيرة بين الفريقين في البريمرليج، بينما تمكن السبيرز من تحقيق أربعة انتصارات، وانتهت ثلاثة مباريات بينهما بالتعادل، وتحصن موريهو ورفاقه بملعبهم الأولد ترافولد اليوم بعد أن تمكنوا من تحقيق الفوز في المباريات الخمسة الأخيرة التي خاضوها عليه في الدوري وواصلوا اليوم تلك الانتصارات وحققوا الانتصار السادس.

توتنهام دخل مباراته أمام اليونايتد بدون أهم لاعبيه هاري كين الذي غاب عن المباراة بداعي الإصابة ورغم غياب كين إلا ان بوتشينو أكد على ثقته في العمل الجماعي الذي يقوم به الفريق للتغلب على غياب نجمه الشاب مؤكدا أن مثل تلك المشاكل تحديث خلال الموسم، وعكس تصريحات المدرب لم يتمكن السبيرز من التغلب على عقدتهم على ملعب أولد ترافولد، فبعد خسارة اليوم لم يتمكن الفريق سوى من تحقيق انتصارين فقط في آخر 26 مباراة خاضها عليه، وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقى الخسارة في 21 مباراة أمام اليونايتد على ملعبه، ولم يتمكن الفريق من تكرار فوزه الأخير على الشياطين الحمر كما كان الحال في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في البريمرليج وانتهت بفوز اسبيرز بهدفي وانياما وكين مقابل هدف وحيد أحرزه روني للمانيو.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

متابعة مستمرة لحظة بلحظة وتغطية لـ نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي عبر موقعنا ايجي سكوب، المباراة جارية الان، النتيجة الان، مانشستر يونايتد 0-0 توتنهام هوتسبير.

  • انطلاق مباراة المان يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الأسبوع العاشر من البريمرليج الان.
  • شوط أول ينتهي بالتعادل السلبي شوط متوسط المستوى من الفريقين وسط محاولات أقوى من السبيرز لاحراز هدف التقدم علي المانيو.
  • ديلي ألي يضيع هدف مؤكد للسبيرز أمام المرمي مباشرة بعد فشله في وضع الكرة في المرمى لتخرج لركلة مرمى لصالح المان يونايتد.
  • جووووووووووووووول البديل مارسيال يحرز الهدف الأول للمان يونايتد في الدقيقة 81 من المباراة هدف صناعة لوكاكو.
  • أوووووووه لينغارد يفشل في مضاعفة النتيجة للشياطين الحمر بعد انفراد أطاح به خارج المرمى.
  • نهاية المباراة بفوز ثمين لمانشستر يونايتد بهدف دون رد عن طريق مارسيال ليقتنص الشياطين ثلاث نقاط هامة ترفع رصيده إلى 23 نقطة.

تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يدخل فريق المان يونايتد مباراته الهامة أمام السبيرز بتشكيل مكون من: دي خيا، فالنسيا، بايي، جونز، سمولينج، أشلي يونج، ماتيتش، أندريه هيريرا، مختاريان، راشفورد، ولوكاكو، بينما يتواجد على دكة الاحتياط كلا من روميرو، سكوت، بيلند، دارميان، ماتا، لينغارد، ومارسيال.

تشكيل توتنهام في المباراة تتكون من: لوريس، أورييه، ألديرفيلد، فيرتونخين، دافيز، داير، وينكس، سيسوكو، إيركسن، ديلي ألي، وهيونج مين سون، بينما يتواجد على دكة الاحتياط كلا من فورم، تريبير، سانشيز، روز، نوكودو، موسى ديمبيلى، ويورنتي.
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

توقيت وميعاد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام توتنهام في تمام الساعة 11:30 صباحا توقيت غرينتش، 12:30 ظهرا توقيت المغرب، الواحدة والنصف ظهرا توقيت مصر، الثانية والنصف ظهرا توقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

القنوات الناقلة لمباراة اليونايتد والسيرز ستكون حصريا على بي أن سبورت HD2 بتعليق عصام الشوالي، بينما القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ستتمثل في قناة ir cama 3 على هوت بيرد ويوتلسات، قناة TTV، قناة إيدمان اذريجان على القمر الأذري، وقنا فارزيش سبورت على ياهسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!