التخطي إلى المحتوى

استضاف استاد مدينة الملك سلمان بن عد العزيز الرياضية مباراة أهلي جدة والفيصلي اليوم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين التي انطلقت بالأمس وشهدت فوز فريق الاتفاق خارج ملعبه على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل سلبي لفريق الاتحاد مع القادسية، وتستكمل اليوم باقي المباريات وشهدت مباراة قمة بين الهلال والنصر على ملعب استاد الملك فهد الدولي وانتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد وهى نفس نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى اليوم التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد مباراة قوية أحرز فيها فيتفا وداسيلفا أهداف الأهلي بينما أحرز محمد بوسبعان هدف الفيصلي الوحيد ليرفع الاهلي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة يتواجد بها في الصدارة بفارق الاهداف عن الهلال الممتلك مباراة مؤجلة.

الأهلي خرج لملاقاة الفيصلي في مباراة لم تكون سهلة بالمرة على الملكي الذي تمكن من مواصلة الانتصارات ليحفاظ على صدارة الترتيب المتواجد فيها مناصفة مع الزعيم، الفريق دخل المباراة بدون أهم لاعبيه المهاجم السوري عمر السومة الذي غاب بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات عليه، الأهلي تمكن من تحقيق الفوز السادس في البطولة التي خاض فيها حاليا ثمان مباريات تمكن فيها من تحقيق الفوز في ستة مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة، وخسارة مثلها ليجمع 19 نقطة حتى الآن في البطولة التي خاض بها مباراة هامة في الجولة الماضية أمام الاتحاد في ديربي جدة وتمكن فيها الفريق من تحقيق الفوز بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها السومة “هدفين” ودا سيلفا.

فريق الفيصلي لم يجعل مهمة الاهلي سهلة بالمرة في مباراة اليومحيث سعى الفريق لتحقيق الفوز هو الاخر واقتناص نقاط المباراة الثلاث لمواصلة النتائج الجيدة للفريق في الموسم الحالي، حيث خاض الفيصلي سبعة مباريات قبل مباراة اليوم في الدوري السعودي تمكن من تحقيق الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسارة مبارتين، ليجمع 13 نقطة يتواجد بها في المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط فقط عن الأهلي والهلال متصدري الترتيب لذا فالفريق سيسعى بكل قوة لتحقيق فوز هام سيتساوى به مع الأهلي في النقاط.

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى اليوم

نتيجة مباراة الاهلى والفيصلى اليوم الخميس والتى تقام فى إطار لقاءات الجولة الثامنة من الدورى السعودى للمحترفين، نتيجة المباراة النهائية: الأهلى 2-1 الفيصلى.

  • نهاية شوط المباراة الأول بالتعادل السلبى بين فريقى الأهلى والفيصلى، شوط أول متوسط المستوى لم يشهد الكثير من الفرص على مرمى الفريقين.
  • جووووول الهدف الأول لفريق أهلى جدة فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، عن طريق الاعب اليونانى إيوانيس فيتفاتزيديس، ليتقدم الأهلى بهدف دون رد.
  • جووول الهدف الأول لفريق الفيصلى عن طريق محمد بو سعيان فى الدقيقة 68 من المباراة لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
  • جوووول الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق ليوناردو دا سيلفا، ليعدل النتيجة ويعيد الأهلى للمقدمة مرة أخرى.
  • نهاية المباراة بفوز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف الملكي كلا من فيتفا وليوناردوا دا سيلفا ليقتنص الفريق ثلاثة نقاط هامة ويواصل المنافسة بقوة مع الهلال على صدارة الترتيب.

موعد مباراة الاهلى والفيصلى اليوم

توقيت مباراة الفيصلي والاهلي اليوم في تمام الساعة 16:50 توقيت غرينتش، السابعة الا عشرة دقائق بتوقيت مصر، الثامنة الا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفيصلى

مباراة أهلي جدة والفيصلي ستنقل اليوم عبر القنوات الرياضية السعودية برو سبورت على القمر الصناعي عرب سات وبالتحديد عبر قناة MBC PRO SPORT HD3 بتعليق حماد العنزي.

الاهلي يسعى لمواصلة التفوق على الفيصلي

أهلي جدة يسعى لمواصلة تفوقه على الفيصلي كما كان الحال في المباريات الخمسة الأخيرة التي جمعت الفريقين في كافة البطولات، والتي كان آخرها في نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد أحرزها فيتفا وإسلام سراج “هدفين”، كما التقيا في الدوري في مبارتين انتهت الأولي بفوز كبير للأهلي بسداسية مقابل ثلاثة، بينما مباراة الإياب انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!