التخطي إلى المحتوى

استضاف فريق النصر مساء اليوم الخميس نظيره الهلال، وذلك فى إطار قمة مباريات الجولة الثامنة من الدورى السعودى للمحترفين، الزعيم تمكن من تحقيق فوز ثمين على ملعب الملك فهد الدولى مكنته من خطف نقاط المباراة الثلاث، وذلك فى ظل صراع الهلال والأهلى للإتفراد بالصدارة، حيث تمكن الأهلي اليوم أيضا من تحقيق الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة أقيمت في نفس التوقيت، ونقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه محمد السهلاوي مبكرا للعالمي في الدقيقة الثانية، قبل أن يتمكن كلا من سالم الدوسري وكارلوس إدواردو من إحراز هدفا الفوز للزعيم في المباراة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الاهلي صاحب الصدارة.

فريق النصر صاحب الأرض والجمهور لم يتمكن من العودة مجدداً إلى تحقيق الإنتصارات وذلك بعد أن سقط الفريق فى فخ التعادل فى لقاء الجولة الماضية، وذلك حينما تعادل النصر مع نظيره أحد فى المباراة التى إنتهت بهدفين لكل فريق، ودخل لاعبى النصر اللقاء من أجل حسم قمة الأسبوع الثامن لصالحهم فى مهمة لم تكون سهلة على الفريقين، ورغم الخسارة ارتقى النصر للمرتبة الثالثة فى جدول الترتيب برصيد ثلاثة عشرة نقطة وبفارق الأهداف عن الباطن والفيصلي بعد أن تلقى الباطن خسارة مذلة أمام الرائد متذيل الترتيب بخماسية مقابل هدف وحيد، والجدير بالذكر أن نقاط النصر تمكن من جمعها من خلال خوضه ثمان مباريات تذوق خلالها الفريق مرارة الهزيمة للمرة الأولى أمام الهلال اليوم.

على الناحية الأخرى فريق الهلال دخل المباراة منتشى بأداءه الجيد والنتائج الرائعة حتى الآن التى مكنته من الصعود إلى نهائى دورى الأبطال وإقتسام صدارة الدورى مع الأهلى، والزعيم اليوم تمكن من مواصلة تقديم العروض الجيدة والتغلب على النصر فى عقر داره وتحت أنظار متابعيه لخطف ثلاث نقاط غالية فى مسيرة الفريق بالدورى السعودى ليواصل المنافسة بقوة مع الأهلى صاحب الصدارة بنفس العدد من النقاط.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

نقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة الهلال والنصر والتى تقام فى إطار مباريات الجولة الثامنة من الورى السعودى للمحترفين، المباراة انتهت، نتيجة المباراة الهلال 2-1 النصر.

  • جووووول الهدف الأول للنصر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها السهلاوى بنجاح.
  • جوووول هدف التعادل للزعيم فى الدقيقة الثامنة والأربعين من عمر المباراة عن طريق سالم الدوسرى، ليعدل النتيجة لتصبح التعادل بهدف لكل فريق.
  • جووووول الهدف الثانى للزعيم فى الدقيقة 64 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء إستطاع كارلوس إدواردو تسديدها بنجاح، ليتقدم الأهلى مرة أخرى بهدفين مقابل هدف.
  • نهاية المباراة بفوز ثمين للزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد ليتلقى العالمي الخسارة الأولى له هذا الموسم ويتمكن الهلال من مواصلة الانتصارات.

موعد مباراة الهلال والنصر

توقيت مباراة النصر والهلال اليوم فى الدورى السعودى، تقام المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة السابة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، الكويت، الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت مصر، الرابعة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

تنقل مباراة الهلال والنصر على قناة إم بى سى برو سبورت 1، والتى تتبع سبكة قنوات م بى سى الرياضية التى تتواجد على القمر الصناعى عرب سات فقط، وتمتتلك حقوق نقل مباريت الدورى السعودى.

مواجهات الفريقين السابقة

بالعودة إلى المواجهات السابقة التى جمعت الهلال مع النصر نجد أن التاريخ ينحاز إلى الزعيم، حيث تقابل الفريقان منذ بداية تأسيس الدورى السعودى عام 1975 وحتى الآن فى 88 مباراة فى جميع البطولات، إستطاع خلالها الزعيم من حسم ما يقارب من نصف المباريات لصالحه، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 42 مباراة، بينما لم يستطع فريق النصر من حسم ديربى الرياض لصالحه سوى فى أربعة وعشرين مناسبة، وتعادل الفريقان فى إثنين وعشرين مباراة، والجدير بالذكر أن آخر مواجهتين جمعت فريقى الهلال والنصر إنتهت لصالح الزعيم، حيث إستطاع الهلال حسم مباراة الدور الثانى من الموسم الماضى لصالحه بعدما تغلب على النصر بخمسة أهداف مقابل هدف، وكان الزعيم قد تمكن قبلها بشهر من إقصاء النصر من كأس الحرمين بعدما تغلب عليه فى الدور ربع النهائى بهدفين نظيفين.

آخر أخبار ديربى الرياض

يغيب لاعب المنتخب السعودى ونادى الوعيم نواف العابد عن مباراة اليوم بين النصر والهلال، وذلك بعد أن تم إستبعاده من قائمة الفريق من قبل المدير الفنى نظراً لعدم تعافى اللاعب من الإصابة التى ألمت به منذ فترة طويلة، ويعد هذا الديربى هو التاسع الذى يغيب عنه نجم الزعيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!