التخطي إلى المحتوى

ماتش الاهلى في نهائى دوري أبطال أفريقيا 2017 كان أمام فريق الوداد الرياضي المغربي اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2017 على ملعب برج العرب بالأسكندرية معقل الشياطين الحمر الذين دعموا بعدد جماهير كبير مشابه للأعداد التي حضرت مباراة الفريق في نصف نهائى البطولة أمام النجم الساحلي والتي شهدت فوز عريض للبدري ورفاقه قادهم إلى التأهل للنهائى بجدارة وملاقاة الوداد الرياضي الذي تأهل لنفس الدور بعد تخطيه لفريق اتحاد الجزائر في نصف النهائى ليلاقي الأهلي مرة أخرى في البطولة بعد أن التقيا من قبل في دور المجموعات، ننشر نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

الأهلي في نهائى دورى أبطال أفريقيا من جديد بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ موسم 2013 الذي لاقي فيه الفريق الأحمر أورلاندو الجنوب إفريقي وتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليحقق اللقب الثامن في تاريخه ويحتفظ بالكأس للأبد، البدري ورفاقه يسعوا إلي تحقيق اللقب من جديد في مهمة لن تكون سهلة بالمرة أمام فريق الوداد الرياضي الذي وقع في نفس المجموعة مع الأهلي في البطولة الحالية، والتقى الفريقين في الجولة الثانية على ملعب برج العرب بالاسكندرية في مباراة انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجاي، قبل أن يتمكن الوداد من رد الاعتبار في الجولة التالية على ملعبه وفاز بهدفين نظيفين عن طريق وليد الكرتي وأونداما.

مقابلة الوداد في نهائى عصبة أبطال أفريقيا 2017 ستكون محفوفة بالمخاطر للفريق المغربي الذي لا تقف بجانبه نتائجه خارج الديار في البطولة الحالية التي خاض فيها ستة مباريات خارج ملعبه تمكن من تحقيق فوز وحيد فقط كان على حساب فريق القطن الكاميروني في دور المجموعات بهدفين دون رد عن طريق أشرف بنشرقي ونعيم أعراب، وتعادل في مباراة واحدة أمام اتحاد الجزائر سلبيا في الدور قبل النهائي، وخسر أربعة مباريات منها مباراة خاض فيها ركلات ترجيح وتمكن من تحقيق الفوز فيها على حساب صاحب الأرض مونانا الجابوني في دور ال32 من البطولة.

نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى الان

نتيجة مباراة الاهلى والوداد المغربى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة انتهت الآن، النتيجة النهائية، الاهلي 1 – 1  الوداد.

  • التشكيلة الرسمية للأهلي في المباراة تتكون من شريف إكرامي، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، عمرو السولية، رامي ربيعة، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد، جونيور أجاي، ووليد أزارو.
  • دكة الاحتياط للشياطين الحمر تضم محمد الشناوي، حسين السيد، محمد هاني، وليد سليمان، حمودي، أحمد الشيخ، وعماد متعب.
  • التشكيلة الرسمية لفريق الوداد المغربي في المباراة تتكون من: لعروبي، عبد اللطيف نصير، يوسف رابح، بدر كدارين، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، أشرف بنشرقي، إسماعيل الحداد، محمد أوناجم.
  • انطلاق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا الان علي ملعب برج العرب بالاسكندرية بين الأهلي والوداد.
  • جوووووووووووول أول للنادى الأهلى عن طريق مؤمن زكريا فى الدقيقة الثانية من تسديدة رائعة بعد تمريره من عبد الله السعيد.
  • أوووووووووه وليد أزارو يضيع هدف ثاني مؤكد للاهلي بعد تمريرة رائعة للاعب المغربي الذي وضع الكرة أعلى العارضة.
  • أووووووووه أجاي يسدد كرة صاروخية تمر بجوار القائم والشياطين الحمر يضغطوا بقوة لإضافة هدف ثاني.
  • جوووووووول التعادل لفريق الوداد المغربي عن طريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 15 من المباراة من رأسية رائعة.
  • محاولات عديدة من فريق الأهلي لاحراز هدف ثاني في المباراة ولكن تماسك دفاعي من الوداد البيضاوي حتى الان.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الاهلي والوداد بهدف لكل فريق تقدم به مؤمن زكريا للأهلي وتعادل بن شرقي للوداد.
  • تبديل أول للأهلي بنزول اللاعب وليد سليمان بدلا من جونيور أجاي في محاولة من الاهلي لاحراز هدف ثاني.
  • محاولات عديدة من الشياطين الحمر وتماسك دفاعي من الوداد مع هجمات خطيرة من الفريق المغربي خاصة عن طريق بنشرقي.
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق تقدم به مؤمن زكريا للأهلي قبل أن يتعادل بنشرقي للوداد.

موعد مباراة الاهلى والوداد

توقيت مباراة الاهلي القادمة في نهائي دوري الأبطال الافريقي أمام الوداد ستكون اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2017 في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، السادسة مساءا بتوقيت المغرب، الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، بينما مباراة العودة بين الفريقين ستقام في المغرب ستكون يوم الأحد 5 نوفمبر 2017.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

ستنقل قنوات بي أن سبورت الرياضية مباراة الاهلي والوداد في نهائى دوري الأبطال حصريا على النايل سات وسهيل سات، ولكن مباراة الذهاب في مصر ستكون منقول مجانا أرضيا على قناة النيل للرياضة، بينما فضائيا تتواجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لماتش ومقابلة الاهلي والوداد اليوم على جميع الأقمار الصناعية نرصدها لكم على موقعنا ايجي سكوب في الجدول التالي.

القناة التردد القمر الصناعي
أرينا سبورت 3 11135، عمودي، 30000 هيلاس سات
ORTM 12034، عمودي، 27500 يوتلسات
TVT 11900، أفقي، 27500 يوتلسات
RTS1 11221، أفقي، 27500 يوتلسات
ORTB 10804، أفقي، 30000 يوتلسات
Crtv 12728، أفقي، 30000 يوتلسات

غيابات الأهلي عن مباراة الوداد اليوم

سيدخل فريق الأهلي المصري مباراته امام شقيقه الوداد المغربي اليوم معانيا من العديد من الغيابات بسبب الإصابة التي تبعج صالح جمعة وحسام عاشور، بالإضافة للعديد من اللاعبين الغير مسجللين في قائمة الفريق الإفريقية منهم إسلام محارب وأكرم توفيق والجنوب أفريقي بوكا، بينما عاد للقائمة اللاعب أحمد فتحي بعد انتهاء الإيقاف، وعاد اللاعب أحمد الشيخ الذي استعد فنيا من قائمة مباراة النجم الساحلي السابقة، واستمر تواجد عبد الله السعيد في القائمة وأصبح جاهزا للمشاركة.

غيابات فريق الوداد المغربي عن مباراة اليوم أمام الأهلي: سيعاني فريق الوداد المغربي من غياب لاعب من أهم لاعبيه أشرف بنشرقي بداعي الإيقاف بعد أن تم طرد اللاعب في المباراة الماضية التي جمعت الوداد على ملعبه مع اتحاد الجزائر وانتهت بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!