التخطي إلى المحتوى

إستضاف ملعب ووكرز ستوديوم معقل ليستر سيتى المباراة المرتقبة بين ليستر ووست بوميتش، والتى أقيمت مساء اليوم فى إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدورى الإنجليزى، ليستر سيتى لم يتمكن من الإستمرار فى تفوقه على وست بروميتش والتغلب عليه للمرة الثالثة على التوالى وسقط فى فخ التعادل، بينما وست بروميتش هو الآخر لم يستطع إلى العودة مرة أخرى إلى تحقيق النتائج الإيجابية والعودة إلى الإنتصارات بعد الإخفاقات الأخيرة، ونقدم لكم تقرير عن المباراة نقدم لكم نتيجة مباراة وست بروميتش وليستر سيتى التى تقام مساء اليوم.

ليستر سيتى صاحب الأرض والضيافة لم يستثمر عاملى الأرض والجمهور للتغلب على وست بروميتش العنيد، ليستر سيتى بقوته الضاربة خاصةً على مستوى الخط الهجومى المتمثلة فى رياض محرز وفاردى وسليمانى لم يتمكن من دك شباك ضيفه وتحقيق الثلاث نقاط، ولم يستطع الفريق صاحب لقب النسخة قبل الماضية من التحسين من وضعه والتقدم فى جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المرتبة السابعة عشر برصيد ستة نقاط فقط جمعها من خلال خوضه ثمانية مباريات حتى الآن، لم ينجح خلالها سوى فى تحقيق فوز وحيد.

على الناحية الأخرى فريق وست بروميتش ألبيون الذى يقدم مستويات جيدة حتى الآن خاصةً على مستوى خط الدفاع الذى يبدو متماسكاً إلى حد بعيد، لم يتمكن من التغلب على ليستر سيتى فى عقر داره للثأر من الهزيمتين التى لقيهما فى آخر لقائين جمعا الفريقين معاً وفرط فى نصر كان قريب منه، ويحتل فريق وست بروميتش المرتبة العاشرة فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد عشرة نقاط، جمعها من خلال خوضه ثمانية مباريات حتى الآن بالدورى تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى مبارتين وتعادل فى ثلاثة، وخسر لقائين.

نتيجة مباراة وست بروميتش وليستر سيتى

نقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة وست بروميتش وليستر سيتى اليوم فى الأسبوع الثامن من الدورى الإنجليزى الممتاز والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، المباراة إنتهت، نتيجة المباراة: وست بروميتش ألبيون 1-1 ليستر سيتى.

  • جوووووول الهدف الأول لفريق وست بروميتش ألبيون فى الدقيقة 63 عن طريق ناصر الشاذلى، ليتقدم وست برومتش بهدف دون رد على ليستر سيتى.
  • جوووول هدف التعادل لفريق ليستر سيتى عن طريق رياض محرز فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليعدل النتيجة وتصبح هدف لكل فريق.

موعد مباراة وست بروميتش وليستر سيتى

توقيت مباراة وست بروميتش وليستر سيتى اليوم فى البريميرليج، نقام المباراة مساء الإثنين فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وليبيا، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت جرينتش والمغرب.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة وست بروميتش وليستر سيتى

تنقل المباراة مباشرةً وحصرياً على قناة بى إن سبورت HD2، والتى تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات البريميرليج، أما بالنسبة للقنوات المجنية التى أعلنت عن نقلها للمباراة، فتقوم قناة Idman Azerbaycan وقناة فارزيش بنقل مباراة وست برومتش وليستر سيتى مجاناً، وإليكم تردد القنوات المجانية الناقلة للقاء:

القناة القمر التردد
Idman Azerbaycan Azerspace 11175، H
فارزيش ياهسات 11785، H

مواجهات الفريقين السابقة

  • تقابل الفريقان من قبل فى خمسة عشر مباراة، كان فيها التفوق لصالح وست برومتش ألبيون فى أغلب المرات، حيث تغلب وست برومتش على ليستر سيتى فى ثمانى مباريات، بينما تغلب ليستر سيتى على وست برومتش فى خمسة مباريات فقط آخرها عندما تغلب ليستر على وست برومتش فى كأس الدورى الإنجليزى بآسيا، وتعادل الفريقان فى مبارتين فقط.
  • تمكن فريق ليستر سيتى من التغلب على وست برومتش فى آخر مناسبتين جمعت لفريقين، الأولى فى البريميرليج فى مباراة العودة والتى إنتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح ليستر، والثانية فى يوليو الماضى والتى إنتهت بركلات الترجيح بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة لصالح ليستر سيتى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!