التخطي إلى المحتوى

يترقب الجمهور العراقى توقيت لعبة العراق الشباب اليوم أمام منتخب انجلترا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة فى دور المجموعات بكأس العالم للناشئين تحت 17 عام المقامة حاليا فى الهند، مباراة القمة فى المجموعة السادسة فى المونديال بين منتخبين ضمنا بالفعل التأهل لدور الستة عشر الذى يتأهل إليه المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أضل أربعة منتخبات تواجدات فى المركز الثالث، ننشر نتيجة مباراة العراق وانجلترا اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2017 فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت بغداد ومنقولة مجانا على قناة بى أن سبورت الرياضية المفتوحة على نايل سات.

العراق وانجلترا يلتقوا في مباراة قوية لن تؤثر نتيجتها على كون كلا المنتخبين قد ضمنا التأهل بالفعل إلى دور الستة عشر من مونديال الناشئين، بعد أن تمكن المنتخب الانجليزي كمن جمع ست نقاط يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة بعد تمكنه من تحقيق الفوزفي الجولتين الماضيتين، حيث تمكن أولا من دك شباك منتخب تشيلي برباعية دون رد أحرزها أودوى وسانشو “هدفين” وجوميز، قبل أن يتمكن من تحقيق فوز ثمين على المنتخب المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة قوية أحرز فيها أهداف منتخب الأسود الثلاثة كلا من سانشو، فودين، وبريوستر ليعتلي الفريق الانجليزي صدارة المجموعة ساعيا اليوم لتحقيق الفوز أو التعادل للحفاظ على تلك الصدارة.

المنتخب العراقي ضمن الصعود لثمن النهائى بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الماضية على منتخب تشيلي بثلاثية دون رد في مباراة أحرز فيها ديجو فالنسيا هدفا فى مرمى فريقه بالإضافة لهدفين عن طريق محمد داوود الذى تألق في المباراة رافعا رصيده من الأهداف فى البطولة إلى ثلاثة أهداف كما أضاع ركلة جزاء أمام تشيلي في الدقيقة 90 من المباراة، كما أحرز داوود هدف اسود الرافدين فى المباراة الأولى أمام المنتخب المسكيكي فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ليجمع شباب العراق أربعة نقاط يتواجدوا بها حاليا فى المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة العراق وانجلترا اليوم

متابعة لحظية دقيقة بدقيقة للعبة و نتيجة مباراة العراق وانجلترا اليوم السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم تحت 20 عام المقامة فى الهند، المباراة جارية الان، النتيجة الان : العراق 0-3 انجلترا.

  • انطلاق مباراة شباب أسود الرافدين أمام منتخب الأسود الثلاثة الانجليزى الان في ختام مباريات دور المجموعات فى مونديال الناشئين.
  • هدف أول للمنتخب الانجليزي عن طريق آنجيل جوميز في الدقيقة الحادية عشرة من المباراة وسط تخاذل دفاعي لأسود الرافدين.
  • ركلة جزاء للمنتخب الانجليزي فى الدقيقة 25 يسددها اللاعب سانشو لكن يتألق حارس مرمى اسود الرافدين على عبادى وينقذها.
  • هدف ثانى للمنتخب الانجليزي فى الدقيقة 57 من المباراة عن طريق اللاعب إيميلي سميث.
  • هدف ثالث للمنتخب الانجليزي بعد دقيقتين فقط من الهدف الثاني عن طريق اللاعب دانيل لودر.
  • المنتخب الانجليزي يضيف الهدف الرابع فى الدقيقة 71 عن طريق دانيل لودر الذى أضف الهدف الثانى له فى المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز كبير للمنتخب الانجليزي برباعية دون رد على المنتخب العراقى، ليحافظ المنتخب الانجليزي على الصدارة.
  • ترتيب المجموعة النهائى: المركز الأول انجلترا 9 نقاط، المركز الثانى العراق 4 نقاط، المركز الثالث المكسيك 72 نقطة، المركز الرابع تشيلى 1 نقطة.

موعد مباراة العراق وانجلترا اليوم

توقيت مباراة العراق الشباب اليوم فى كأس العالم مع انجلترا فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين، الثانية والنصف ظهرا بتوقيت GMT غرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وانجلترا

تواصل قنوات بي أن سبورت نقل مباريات شباب العراق فى المونديال مجانا، حيث إن قناة bein sport بى أن سبورت المفتوحة HD  ستكون القناة المجانية الناقلة لمباراة العراق وانجلترا الشباب اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!