التخطي إلى المحتوى

مباراة الريدز أمام الشياطين الحمر فى البريميرليج أقيمت اليوم السبت الرابع عشر من أكتوبر فى مباراة قوية استضاف فيها ليفربول على ملعبه آنفيلد مانشستر يونايتد، وذلك فى قمة مباريات الأسبوع الثامن من الدورى الإنجليزى الممتاز، المباراة لم تكون سهلة أبداً على الفريقين، حيث إن الريدز سعى بقوة إلى العودة من جديد إلى تحقيق الإنتصارات من خلال التغلب على المان يونايتد  لتحسين موقعه فى الجدول ولكنه لم يتمكن من ذلك بعد إضاعة لاعبيه العديد من الفرص التى سنحت لهم للتسجيل، لتنتهى نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبى بين الفريقين ليواصل الريدز الابتعاد عن تحقيق الانتصارات ويفقد المانيو نقطتين هامتين ستبعدهم عن المان سيتى حال تمكنه من تحقيق الفوز على ستوك فى نفس الجولة.

دخل لاعبى الريدز المباراة متسلحين بعاملى الأرض والجمهور للتغلب على الشياطين الحمر، حيث سعى الفريق إلى محاولة كسب أكبر عدد من النقاط المتاحة له وعدم التفريط بها، حتى يستعيد ليفربول مكانته الطبيعية وسط أندية البريميرليج، خاصةً أن الفريق يمتلك العديد من العناصر المتميزة خاصةً على مستوى خط الوسط والهجوم، وفى إطار ذلك سعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق نتيجة إيجابية ولا يسقط مرة أخرى أمام فريق آخر من مدينة مانشستر، حيث تلقى الريدز هزيمة ثقيلة من المان سيتى فى الأسبوع الرابع.

على الناحية الأخرى فريق مانشستر يونايتد الذى يسعى إلى الفوز بلقب البريميرليج لهذا العام طمح فى عدم فقدان أية نقاط فى مبارياته بالدورى، حتى لا يعطى فرصة لجاره اللدود مان سيتى للإنفراد بالصدارة، ويسعى الشياطين الحمر بقياد جوزيه مورينيو الذى يحترم فريق الريدز بشكل كبير إلى التغلب على ليفربول فى عقر داره وتحت أنظار جماهيره فى مباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين، ويحتل المان يونايتد المرتبة الثانية فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق الأهداف فقط عن السيتى متصدر الترتيب.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

متابعة مستمرة تغطية لحظية دقيقة بدقيقة لـ نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الان فى الجولة الثامنة من الدورى الانجليزي، المباراة جارية الان، النتيجة الان: ليفربول 0-0 مانشستر يونايتد.

  • التشكيل الرسمي لفريق مانشستر يونايتد يتكون من: دى خيا، فالنسيا، سمولينج، جونز، دارميان، ماتيتش، هيريرا، يونج، مختاريان، مارسيال، ولوكاكو.
  • التشكيل الرسمي لفريق ليفربول يتكون من: مينولية، جوميز، ماتيب، لوفرين، ألبرتو مورينو، هيندرسون، فينالدوم، إيمرى تشان، محمد صلاح، كوتينهو، وفيرمينو.
  • انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من البريمرليج على ملعب آنفيلد الآن.
  • ضغط كبير من لاعبى ليفربول لاحراز هدف أول في المباراة وتماسك دفاعى كبير من لاعبى المانيو وحارس المرمى دى خيا.
  • فرص كبيرة تضيع من لاعبى الريدز من محمد صلاح وكوتينهو وفيرمينو وضغط كبير من الريدز لتسجيل هدف التقدم.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة غاية في القوة من الفريقين.
  • استمرار مسلسل إضاعة الأهداف من لاعبي ليفربول وفرص متتالية تضيع على صلاح في الشوط الثانى.
  • تبديلين دفعة واحدة للريدز في الدقيقة 78 من المباراة بخروج محمد صلاح وكوتينهو، ونزول كلا من تشامبرلين وستوريدج.
  • نهاية المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ليواصل الريدز الابتعاد عن الانتصارات ويفقد المان يونايتد نقطتين هامتين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى، تقام المباراة ظهر السبت فى تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة الثانية والنصف بتقيت مكة المكرمة، الدوحة، العراق، الكويت، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات،الثانية عشرة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس، الحادية عشرة والنصف بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل المباراة على قناة بى إن سبورت HD2، والتى تمتلك حصرياً حقوق نقل مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز بمنطقة الوطن العربى، ونقدم لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم، حيث تم الإعلان عن بعض القنوات المفتوحة على بعض الأقمار الصناعية، ونقدم لكم جدول بترددات القنوات المجانية:

القناة القمر التردد
IR Cama 3 يوتلسات 11262، أفقى
IR Cama 3 هوت بيرد 10775، أفقى
Varzish Sport ياه سات 11785

آخر أخبار الفريقين

  • أبدى المدرب البرتغالى لفريق المان يونايتد جوزيه مورينيو إعجابه بجناح روما الدولى المصرى محمد صلاح، حيث قال أن اللاعب تطور بشكل كبير على المستوى الفنى وإكتسب خبرات كبيرة باللعب فى الدورى الإيطالى، كما أضاف أيضاً أن اللاعب تطور أيضاً بشكل كبير على المستوى البدنى.
  • تعرض جناح الريدز الأيسر السنغالى ساديو مانى إلى إصابة قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف، حيث تعرض مانى إلى إصابة على مستوى أربطة القدم خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراته أمام كاب فيردى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتى إنتهت بهفين نظيفين لصالح السنغال.
  • يسعى جناح ليفربول الدولى المصرى محمد صلاح إلى إثبات نفسه وإحراج مدربه السابق جوزيه مورينيو الذى تمسك بضم اللاعب إلى صفوف البلوز قادماً من بازل، ويسعى صلاح إلى الظهور بمستوى جيد لإحراج مورينيو الذى لم يعطه الفرصة الكاملة وأجلسه على مقاعد البدلاء فى معظم فترته التى قضاها بالبلوز.
  • كافئ المدير الفنى الألمانى للريدز الجناح المصرى محمد صلاح بأن جعله مسدد ركلات الجزاء الأول بفريق ليفربول، وجاء ذلك بعد أن نجح محمد صلاح من تسديد ركلة جزاء المنتخب امصرى أمم الكونغو فى المباراة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث نجح صلاح فى إحراز هدف صعود المنتخب المصرى لكأس العالم فى الدقيق 94 عن طريق ركلة الجزاء.

إحصائيات وأرقام الفريقين

  • يحتل المان يونايتد مركز الوصافة فى جدول ترتيب فرق الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن مان سيتى الذى يحتل الصدارة بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن بيرنلى صاحب المركز السادس بنفس عدد النقط.
  • يمتلك فريق مانشستر يونايتد ثانى أقوى خط هجوم فى الدورى حتى الآن حيث تمكن مهاجمى الفريق من إحراز 21 هدف خلال سبعة مباريات بالبريميرليج بمعدل ثلاثة أهداف لكل مباراة، كما يمتلك الشياطين الحمر أقوى خط دفاع، إذ إستقبلت شباكة هدفين فقط طوال مبارياته بهذا الموسم.
  • بينما فريق ليفربول يعانى كثيراً على مستوى خط الدفاع، حيث يمتلك الريدز ثالث أضعف خط دفاع بالبريمير ليج لهذا الموسم، وكانت شباك الريدز قد إهتزت فى إثنى عشر مناسبة، كما يعانى الفريق أيضاً على مستوى الخط الهجومى، يث أحرز مهاجمى الفريق 13 هدفاً فقط فى سبعة مباريات، وهو معدل تهديفى ضئيل بالنسبة لهجوم الشياطين الحمر.
  • يوجد تفوق كاسح للشياطين الحمر على الريدز فى آخر عشر سنوات، حيث تمكن المان يونايتد من التغلب على الريدز فى 15 مباراة، بينما تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد فى ثمانى مباريات فقط، وتعادل الفريقان فى أربعة مباريات، آخرها المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين فى دورى الموسم الماضى والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!