التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية بدء تقديم الوظائف الإدارية، على رابط تقديم وظائف الخدمة المدنية البالغ عددها 1890 وظيفة قيمت ما بين 1590 وظيفة للرجال و 300 وظيفة للنساء، وستيتم الإعلان قريبا عن الوظائف الصحية التي سيتم التقدم عليها من خلال رابط تقديم جدارة  3.

نشرت بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة تفاصل إعلان وظائف الخدمة المدنية الإدارية التي تأخر إعلانها عن الموعد الرسمي، لإتاحة المزيد من الوقت أمام القطاعات الحكومية لتحديد احتياجاتها وفق إعلان المتحدث الرسمي حمد المنيف، والذي حدد موعد ظهور إعلان الوظائف الصحية يوم 20 صفر 1439 هجرياً.

مواعيد تقديم وظائف الخدمة المدنية 1439

وزارة الخدمة المدنية حددت مواعيد تقديم الوظائف الإدارية على رابط جدارة 3، حيث يبدأ من اليوم الثلاثاء استقبال طلبات تقديم الرجال على 15590 وظيفة ادارية موزعة على العديد من المحافظات داخل المملكة العربية السعودية بعدة قطاعات حكومية وسيتمر التقديم حتى يوم 24 محرم 1439 هجريا طوال ساعات اليوم

تقديم جدارة الوظائف الإدارية للنائي سيكون بداية من يوم 25 محرم وحتى 29 من الشهر نفسة، على أن يكون إعلان أسماء المرشحين للوظائف الإدارية عقب انتهاء مرحلة التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة خلال المواعيد المشار إليها.

تسجيل الوظائف الإدارية والصحية 1439

تستقبل بوابة التوظيف الإلكتروني حاليا الخريجين الراغبين بالتسجيل على الوظائف الإدارية 1439 هجريا من الرجال وخلال أيام سيتاح التقديم للنساء، و التقديم على الوظائف الصحية سننوه لكم عنه في حينه.

تفاصيل إعلان الوظائف الإدارية وألية التقديم والفئات المستهدفة والتعليمات أو الضوابط العامة الواجب توافرها يمكنكم التعرف عنها من رابط إعلان وظائف الخدمة المدنية الإدارية

أيضا رابط تسجيل جدارة 3 متاح من خلال الروابط المدرجة بعالية أو موقع بوابة التوظيف الإلكتروني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!