التخطي إلى المحتوى

واجه مساء اليوم الثلاثاء المنتخب الأرجنتينى نظيره الإكوادورى، وذلك فى إطار الجولة الثامنة عشر والأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا، راقصى التانجو كانو فى مهمة صعبة خارج الديار تمكن فيها ميسى ورفاقه من حجز بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا 2018، بينما منتخب الإكوادو صاحب الأرض لم يستطع مجاراة مهارات المنتخب الأرجنتينى ولم يتمكن من الظهور بمستوى جيد أمام التانجو، ونقدم لكم تقرير عن نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور وأخر أخبار المنتخبين.

منتخب التانجو دخل المباراة لا سبيل أمامه إلا الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط وإلا أنه لن يتمكن وصيف بطولة كأس العالم الماضية من المشاركة فى هذه النسخة المقامة بروسيا، ومثلما كان متوقع أن تشهد هذه المباراة كثير من الضغوط على ميسى ورفاقه وذلك بسبب عاملى الأرض والجمهور بالإضافة إلى عدم وجود حلول سوى الفوز بالمباراة، تمكن المنتخب الإكوادورى من إحراز هدف مبكر جداً فى المباراة وبالتحديد فى الثانية الأربعين من عمر اللقاء، إلا أن النجم الأرجنتينى تمكن من العودة بفريقه مجدداً إلى المباراة، وأحرز ثلاثة أهداف صعدت بالتانجو إلى مونديال روسيا 2018.

على الناحية الأخرى منتخب الإكوادور لم يتمكن من إستغلال عاملى الأرض والجمهور للتغلب على التانجو، وذلك بسبب خبرات ومهارات المنتخب الأرجنتينى ولاعبه ليونيل ميسى الذى تمكن من العودة سريعاً إلى اللقاء بعد أن أحرز هدف التعادل فى الدقيقة 12، وكان المنتخب الإكوادورى قد فقد بالفعل كل الآمال للتأهل للمونديال إلا أنه كان يرغب فى ظهور مشرف أمام جماهيره، ويحتل منتخب الإكوادور المرتبة الثامنة برصيد عشرين نقطة، جمعها من خلال خوضه 17 لقاء حتى الآن بتصفيات أمريكا الجنوبية، تمكن خلالها من لبفوز فى ستة مباريات، وتعادل المنتخب الإكوادورى فى مبارتين، ولكنه هزم فى عدد كبير من المباريات بلغ تسعة مباريات أطاحت به من المنافسة على التأهل.

نتيجة مباراة الارجنتين والاكوادور

نقدم لكم متابعة لـ نتيجة مباراة الارجنتين وتشيلى والتى تقام فى إطار الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، المباراة ستشكل بشكل كبير من المتأه من القارة اللاتينية إلى كأس العالم، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الأرجنتين 3-1 الإكوادور.

  • جوووول الهدف الأول للمنتب الإكوادورى فى الديقة الأولى من عمر المباراة، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.
  • جوووول هدف التعادل للتانجو عن طريق ليونيل ميسى فى الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ليتعادل الأرجنتين مع الإكوادور بهدف لكل منهما.
  • جوووول الهدف الثانى لليونيل ميسى والأرجنتين فى الدقيقة العشرين، ليتقدم راقصى التانجو على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.
  • جوووول الهدف الثالث للتانجو عن طريق ليونيل ميسى، ليتقدم الضيوف بثلاثية مقابل هدف لأصحاب الأرض.

موعد مباراة الارجنتين والاكوادور

توقيت مباراة الارجنتين والاكوادور القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018، تقام المباراة مساء الثلاثاء فى تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت الجزائر، المغرب، تونس، الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الارجنتين والاكوادور

تنقل المباراة على قناة بى إن سبورت HD1، والتى تمتلك حقوق نقل مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأسالعالم 2018 المقامة بروسيا، وقد أعلنت بعض القنوات المجانية عن نقلها للمباراة، التى تقام فى الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لمنتخبات أمريكا الجنوبية، وإليكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور:

القناة القمر التردد
Varzish Sport HD ياه سات 11785، أفقى
ARENA SPORT 3 Hellas SAT 11135، عمودى

إحصائيات مواجهات المنتخبين

  • منذ عام 2001 لم يتمكن منتخب التانجو من التغلب على نظيره الإكوادورى حتى الآن، حيث تواجه المنتخبان منذ 2001 وحتى الآن فى أربعة مناسبات، تمكن المنتخب الإكوادورى العنيد من الفوز فى مبارتين، وتعادل المنتخبان فى المبارتين الأخرتين.
  • الجدير بالذكر أن منتخب التانجو والإكوادور تقابلا من قبل فى 31 مباراة، تمكن منتخب التانجو من تحقيق الفوز فى معظمها، حيث تغلب المنتخب الأرجنتينى على نظيره الإكوادورى فى 18 مباراة، بينما لم يتغلب المنتخب الإكوادرى على نظيره الأرجنتينى فى أربعة مباريا فقط، وتعادل المنتخبان فى تسعة مباريات.
  • تمكن المنتخب الإكوادورى من التغلب على نظيره منتخب الأرجنتين فى الجولة الأولى من التصفيات، وكانت هذه المباراة هى بداية معانة التانجو التى أوصلته إلى هذا الوضع، حيث تغلب المنتخب الإكوادورى على نظيره الأرجنتينى بهدفين نظيفين فى الأرجنتين قبل عامين من الآن.
  • يوجد أكثر من فرصة لراقصى التانجو للتأهل إلى مونديال روسيا، الأولى تتمثل فى الفوز وبلوغ النقطة الثامنة والعشرين، وتعد هذه الفرصة هى الأفضل لمنح التأهل المباشر للتانجو خاصةً إذا لم يتمك منتخب تشيلى من التغلب على السامبا، أما الأخرى فتتمثل فى تعادل الأرجنتين وهزيمة بيرو، تمنح التانجو بطاقة الملحق.

بطاقة المباراة

المباراة: منتخب الأرجنتين يواجه منتخب تشيلى
الموعد: الساعة 11:30 مساءً بتوقيت المغرب وجرينتش.
المناسبة: الجولة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.
ملعب المباراة: أوليمبيكو أتاهوليا بالإكوادور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!