التخطي إلى المحتوى

إستضاف المنتخب الغينيى مساء السبت السابع من أكتوبر نظيره المنتخب التونسى، وذلك فى إطار مباريات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، نسور قرطاج نجحوا فى تحقيق مهمتهم خارج قواعدهم فى مشوارهم للتأهل إلى كأس العالم، حيث تمكن المنتخب التونسى من خطف نقاط المباراة الثلاث، ليعزز لاعبى المدرب نبيل معلول من صدارتهم للمجموعة الأولى، بينما المنتخب الغينيى على أرضه لم يتمكن من إحداث مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على نسور قرطاج، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة تونس وغينيا القادمة وآخر أخبار المنتخب التونسى.

دخل لاعبى المنتخب التونسى المباراة لا بديل أمامهم إلا الفوز لحصد النقاط الثلاث وتجنب مفاجأت الفريق الغينيى، ويقبع نسور قرطاج فى صدارة المجموعة الأولى برصيد عشرة نقاط، جمعها المنتخب التونسى من خلال خوضه أربعة مباريات حتى الآن فى التصفيات النهائية لم يتذوق خلالها نور قرطاج مرارة الهزيمة، حيث تمكن المنتخب التونسى من تحقيق ثلاث إنتصارات متتالية قبل أن يسقط فى فخ التعادل فى المباراة الأخيرة، حيث تعادل نسور قرطاج مع ثانى الترتيب الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين لكل فريق.

على الناحية الأخرى منتخب غينيا الذى لا توجد له أية فرصة فى الصعود إلى مونديال روسيا، لم يتمكن من الظهور بمستوى جيد أمام المنتخب التونسى، خاصةً أن المباراة تقام على أرضه ووسط جمهوره، حيث سيتسلح بهما المنتخب الغينى فى مواجهته أمام نسور قرطاج، ويحتل المنتخب الغينيى المرتبة الثالثة فى جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط، تمكن من جمعها من خلال خوضه لأربعة مباريات لم يتمكن خلالها سوى من تحقيق الفوز فى مباراة واحدة، وتلقى الفريق ثلاثة هزائم تطيح ه من المنافسة على الصعود.

نتيجة مباراة تونس وغينيا

تمكن المنتخب التونسى من خطف نقاط المباراة بتغلبهم على منتخب غينيا وسط أرضه وتحت أنظار جماهيره، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة لـ نتيجة مباراة تونس وغينيا والتى تقام فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، المباراة إنتهت، نتيجة المباراة: تونس 4-1 غينيا.

  • جووول هدف أول لمنتخب غينيا فى الدقيقة 37 من عمر المباراة ليتقدم المنتخب الغينيى بهدف دون رد.
  • جوووول هدف التعادل للنسور فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى لشوط المباراة الأول عن طريق يوسف المساكنى ليتعادل المنتخب التونسى مع منتخب غينيا.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل تونس مع غينيا بهدف لكل منهما يدخل لاعبى الفريقين إلى إستراحة قصيرة.
  • جووووول هدف ثانى للنسور عن طريق يوسف المساكنى فى الدقيقة 75 من عمرالمباراة ليتقدم منتخب تونس بهدفين مقابل هدف.
  • جوووول الهدف الثالث للمنتخب التونسى فى الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق محمد أمين بن عمر ليتقدم المنتخب التونسى بثلاثة أهدا مقابل هدف.
  • جوووول الهدف الرابع للمنتخب التونسى لتنتهى المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف لصالح نسور قرطاج.

موعد مباراة تونس وغينيا

توقيت مباراة تونس وغينيا القادمة فى تصفيات كأس العالم 2018، تقام مساء السبت القادم المباراة فى تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،السابعة بتوقيت القاهرة، ليبيا، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات، الخامسة بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وغينيا

تنقل المباراة على قنوت بى إن سبورت الرياضية HD1 حصريا علي القمر الصناعي نايل سات والقمر القطرى سهيل سات بتعليق التونسي المميز رؤوف خليف، وننشر علي موقع إيجى سكوب القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وغينيا عبر القناة الغينية RTG علي القمر الصناعي إنتلسات وإليكم تردد القناة في الجدول التالي.

القناة التردد القمر الصناعي
RTG Guinea 3936  – R  – 4549 Intelsat

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات المونديال

نقدم لكم جدول ترتيب مجموعة تونس فى تصفيات أفريقيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بعد أربع جولات، وتضم المجموعة منتخبات، تونس، الكونغو الديمقراطية، غينيا، ليبيا، وإليكم ترتيب المجموعة:

منتخب فوز تعادل هزيمة نقاط
تونس 3 1 0 10
الكونغو الديمقراطية 2 1 1 7
غينيا 1 0 3 3
ليبيا 1 0 3 3

أخبار منتخب تونس

  •  صرح المدير الفنى للمنتخب التونسى نبيل معلول أن مباراة نسور قرطاج وغينيا هى أهم مباراة فى مشوار المنتخب التونسى بالتصفيات، وأكد معلول أن مفتاح التأهل إلى كأس العالم 2018 المقام بروسيا سيكون بفوزه على المنتخب الغينى فى المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل.
  • أدلى العديد من لاعبى نسور قرطاج تصريحات مفادها أنهم ذاهبون إلى الأراضى الغينية من أجل العودة ببطقة الترشح إلى مونديال روسيا 2018، ويخوض المنتخب التونسى مباراة هامة ومرتقبة مساء السبت فى لجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
  • وصلت بعثة نسور قرطاج  إلى الأراضى الغينية قادمةً من تونس مساء الخميس فى رحلة دامت قرابة خمس ساعات، وأجرى المنتخب التونسى تدريب خفيف فى نفس اليوم عقب الوصول إلى فندق الإقامة، ويسعى اللاعبين إلى العودة إلى تونس مرة أخرى ببطاقة الترشح لمونديال روسيا.
  • تعرض حارس المنتخب التونسى معز بن شريفية لإصابة بإلتواء فى إصبع الإبهام أثناء إستعداد المنتخب لمباراة غينيا، وخرج بن شريفية من تشكيل المنتخب بعد أن قرر طالجهاز الطبى بصعوبة مشاركته فى المباراة، وسيقوم فاروق بن مصطفى بحراسة عرين نسور قرطج فى مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!