التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلى والنجم الساحلى القادمة فى دورى الأبطال، إستضاف فريق النجم الساحلى مساء الأحد الأول من أكتوبر نظيره النجم الساحلى، وذلك فى إطار ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، الأهلى بعد تخطيه عقبة تونسيه فى ربع النهائى يسعى إلى تخطى فريق تونسى آخر وحسم تأهله من برج العرب بعد الهزيمة اليوم، بينما فريق النجم الساحلى يسعى إلى إيقاف المارد الأحمر والتأهل إلى النهائى وإستغلال نتيجة مباراة اليوم لإيقاف تفوق الأندية المصرية على الأندية التونسية، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى الذهاب فى دورى الأبطال، وتقرير مفصل عن المباراة وآخر أخبار الفريقين.

المارد الأحمر أحد أبرز الفرق الأربعة المرشحة للفوز باللقب إن لم يكن الأبرز على الإطلاق لم يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية أمام النجم الساحلى تساعد الفريق فى مباراة العودة، ونجح نادى القرن الأفريقى من الصعود إلى دور الأربعة بعدما تمكن من الإطاحة بفريق الترجى الرياضى التونسى من الدور ربع النهائى، وذلك بعد أن تعادل فريق الأهلى مع نظيره الترجى فى مباراة الذهاب التى أقيمت ببرج العرب بهدفين لكل فريق، ونجح الأهلى فى حسم الصعود من رادس، وذلك بعدما تمكن من التغلب على الترجى بهدفين مقابل هدف، ليصعد الأهلى إلى نصف النهائى ويواجه النجم.

على الناحية الأخرى فريق النجم الساحلى الذى تمكن من تحقيق الفوز على الأهلى المصرى، ليحافظ بذلك الفريق التونسى على حظوظه فى مباراة العودة المقرر إقامتها فى العشرين من أكتوبر الجارى ببرج العرب، وكان النجم الساحلى قد إستطاع الصعود إلى الدور نصف النهائى من البطولة الأفريقية بعد أن تغلب على أهلى طرابلس فى دور الثمانية، حيث تعادل الفريق التونسى مع الأهلى الليبى سلبياً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، قبل أن يعود النجم الساحلى ويتغلب على الأهلى الليبى بهدفين نظيفين فى مباراة العودة التى أقيمت بالملعب الأوليمبى بسوسة.

نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى

تمكن النجم الرياضى الساحلى من إستغلال عاملى الأرض والجمهور للتغلب على الأهلى، حيث إستطاع لاعبى النجم من خطف فوز مثير فى الملعب الأوليمبى بسوسة، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الاهلى والنجم الساحلى اليوم فى ذهاب دور الأربعة من البطولة الإفريقية، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الأهلى 1-2 النجم الساحلى.

  • مرور عشرة دقائق من عمر مباراة الأهلى والنجم الرياضى الساحلى والتعادل السلبى ما زال قائماً.
  • الدقيقة 12 من عمر المباراة تصويبة خطيرة من النيجيرى جونيور أجاى تمر بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى النجم البلبولى.
  • جووول الهدف الأول لفريق النجم الساحلى فى الدقيقة 16 من عمر المباراة عن طريق علية البريقى ليتقدم النجم بهدف دون رد.
  • جووووول هدف التعادل للمارد الأحمر عن طريق البديل صالح جمعة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة ليعدل النتيجة وتصبح التعادل بهدف لكل فريق.
  • جووول هدف ثانى للنجم الساحلى فى الدقيقة 73 من عمر المباراة عن طريق بن عمر ليتقدم النجم بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى

توقيت مباراة الأهلى والنجم الساحلى القادمة فى دورى الأبطال، تقام المباراة مساء الأحد القادم فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ليبيا، الساعة السادسة ونصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب،الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الدوحة، البحرين، الكويت، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والنجم الساحلى

تنقل المباراة مباشرةً وحصرياً على قناة بى إن سبورت HD1، المالكة حصرياً لحقوق نقل جميع مباريات دورى أبطال إفريقيا لهذا العام، ولم يتم الإعلانحتى الآن عن القنوات المجانية التى سوف تقوم بإذاعة المباراة.

تشكيل الأهلى المتوقع لمباراة النجم

من المتوقع أن يقوم حسام البدرى مدرب المارد الأحمر يعض التغييرات على تشكيل الفريق، خاصةً بعد إصابة حسام عاشور، وإستبعاد أحمد الشيخ، وعقوبة صالح جمعة، والتشكيل المتوقع هو، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، أمامه سعد سمير ورامى ربيعة قلبى دفاع، أحمد فتحى ظهير أيمن، على معلول ظهير أيسر، هشام محمد وعمرو السولية لاعبى إرتكاز، عبدالله السعيد صانع ألعاب، وجناحى الفريق سيكونان وليد سليمان وأجاى، والمهاجم سيكون وليد أزارو.

إحصائيات وأرقام الفريقين فى البطولة الإفريقية

  • تقابل الفريقان من قبل فى إحدى عشرة مباراة كان للمارد الأحمر النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز، حيث تغلب الأهلى على النجم الساحلى فى ثلاث مباريات، بينما تغلب النجم الساحلى على الأهلى فى مبارتين فقط، وكان التعادل هو السمة السائدة فى معظم مباريات الفريقين، حيث تعادلا فى ستة مباريات.
  • على الرغم من مواجهات الفريقين الكثيرة فى البطولات الإفريقية وكان التعادل هو السمة الكبرى للمواجهات، إلا أن هذه المواجهة ستكون مختلفة، حيث تعد هذه المواجهة هى الأولى فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال، الذى حصل  عليه  المارد الأحمر من قبل فى ثمانية مرات.

آخر أخبار مباراة الأهلى والنجم الساحلى

  • تم إستبعاد صانع ألعاب المارد الأحمر أحمد الشيخ من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة النجم الساحلى فى نصف نهائى دورى الأبطأل، ويسعى الجهاز الفنى إلى إعداد قائد الفريق ولاعب الوسط حسام عاشور تمهيداً لإشراكه فى المباراة، وكان عاشور قدا تلقى إصابه فى قدمه أثناء التدريبات.
  • يمثل لاعب النجم الساحلى المصرى عمرو مرعى مشكلة كبيرة لحسام البدرى ودفاعات النادى الأهلى، ويسعى مدرب الأهلى إلى إيجاد الحلول لإيقاف خطورة مرعى الذى ظهرت بشكل ملفت فى مباراة النجم الماضية، حيث يدن النجم لساحلى بتأهله إلى دور الأربعة للمصرى عمرو مرعى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!