التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والقادسية اليوم فى دورى جميل، واجه فريق الزعيم مساء السبت الثلاثين من سبتمبر نظيره القادسية، وذلك فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دورى جميل السعودى للمحترفين، الزعيم بعد الفوز الساحق فى دورى الأبطال الآسيوى تمكن من العودة إلى الإنتصارات فى الدورى المحلى، بينما فريق القادسية لم يتمكن من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإحراج الزعيم على أرضه ووسط جمهوره، ونقدم لكم نتيجة مباراة الهلال والقادسية وتقرير عن المباراة، وآخر أخبار الفريقين فى دورى جميل السعودى للمحترفين

فريق الهلال تمكن من خطف الصدارة من فريق الباطن بعد أن إستطاع التغلب على ضيفه القادسية وحصد الثلاث نقاط لينفرد بصدارة الدورى السعودى وليواصل مسيرته الناجح حتى الآن محلياً وقارياً، وكان فريق الزعيم قد إستطاع حسم تأهله إلى نهائى دورى الأبطال بنسبة كبيرة، وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على بيروزى الإيرانى فى مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ويحتل الزعيم المركز الأول فى دورى جميل برصيد ثلاثة عشرة نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الباطن.

على الناحية الأخرى فريق القادسية لم يتمكن التغلب على فريق الزعيم فى عقر داره وتحت أنظار جماهيره فى مهمة لم تكن سهلة على أبناء المدرب التونسى ناصيف البياوى والذى صرح بأن مواجهة الزعيم ستكون صعبة للغاية، خاصةً أن الهلال يمتلك تشكيلتين رائعتين ولاعبين مميزين على الناحية الفردية، ويحتل فريق القادسية المرتبة السادسة فى جدول ترتيب فرق الدورى السعودى برصيد سبعة نقاط، جمعها الفريق من خلال خوضه خمسة مباريات، تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى مبارتين، وتعادل فى مباراة وحيدة، ولكنه تلقى هزيمة واحدة أيضاً.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية

تمكن الهلال من تحقيق فوز مثير اليوم فى دورى جميل، ليحلق بذلك فريق الزعيم منفرداً بصدارة الدورى السعودى بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه الباطن، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الهلال والقادسية فى دورى جميل السعودى، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: الهلال 1-0 القادسية.

  • إنطلاق صافرة المباراة التى تجمع بين فريقى الهلال والقادسية فى الأسبوع الخامس من الدورى السعودى.
  • مرور عشرة دقائق من عمر المباراة بين الزعيم والقادسية وما زال التعادل السلبى قائماً بين الفريقين.
  • جووووول الهدف الأول للزعيم فى الدقيقة الثانية عشر من عمر شوط المباراة الأول عن طريق كارلوس إدواردو ليتقدم الزعيم بهدف دون رد على حساب القادسية.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتقدم الزعيم على القادسية بهدف نظيف أحرز إدواردو فى بداية الشوط الأول.
  • جووووول هدف التعادل للقادسية فى الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق إلتون، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
  • جوووول الهدف الثانى للزعيم عن طريق جيلمين ريفاس فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليتقدم الهلال من جديد بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والقادسية

توقيت مباراة الهلال والقادسية فى الدورى، تقام المباراة مساء السبت فى تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، المويت، الدوحة، العراق، البحرين، الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وليبيا، الساعة الخامسة والربع بتقيت جرينتش الدولى

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية

تنقل المباراة على قناة إم بى سى برو سبورت 1 المالكة حصرياً لحقوق نقل مباريات دورى جميبل السعودى للمحترفين، والجدير بالذكر أن القنوات تتواجد فقط على القمر الصناعى عرب سات.

آخر أخبار الفريقين

  • صرح المدير الفنى لفريق القادسية التونسى ناصيف البيارى الذى نجح فى قيادة فريقه ليحتل المركز السادس وبفارق الأهداف عن الأهلى والإتحاد والفيصلى أصحاب المركز الثالث والرابع والخامس على التوالى، وقال المدرب التونسى لبعض المواقع الإخبارية أن المباراة لن تكون سهلة على فريقه.
  • تعافى نجم الزعيم نوف العابد من الإصابة التى ألمت به منذ أيام، وشارك اللاعب فى التدريب الجماعى للفريق منذ الأربعاء الماضى إستعداداً لمبارة الهلال والقادسية اليوم، ومن المتوقع أن يقوم مدرب الزعيم بالدفع بالنجم السعودى فى مباراة اليوم.
  • صرح النيجيرى ستانلى أوهاويتشى لاعب وادى دجلة والزمالك المصرى السابق والمحترف فى صفوف فريق القادسية أن زملائه فى الفريق عاقدين  العزم على التغلب على الهلال والظهور بمستوى جيد خلال المباراة التى تنطلق خلال ساعات من الآن، وأضاف أنهم تدربوا على كيفية تلاشى سلبيات الفريق التى ظهرت فى المباريات السابقة فى الدورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!