التخطي إلى المحتوى

تحدد اليوم الضلع الرابع في المربع الذهبي وموعد مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا خاصة مباراة الاهلي والفائز من مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي، والتي ستقام في تونس، وأوضح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد جولة نصف النهائي من دوري الأبطال والتي تأهل لها حتى الآن الأهلي المصري واتحاد الجزائر و الوداد المغربي.

موعد مباراتي نصف نهائي دور أبطال إفريقيا حدد ليكون أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الحالي ويوم 1 أكتوبر المقبل، وتم الإعلان عن موعد مباراة الأهلي والفائز اليوم من مباراة النجم وأهلي طرابلس، ليكون يوم 1 أكتوبر 2017، بعد تأكيد النجم الساحلي في خطاب للنادي الاهلي الموعد الجدي، والذي سيلي موعد مباراة اتحاد الجزائر والوداد الرياضي المغربي.

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

تحديث : تأهل النجم الساحلي إلى دور نصف النهائي، وبالتالي سمون موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقا 2017 يوم الأحد 1-10-2017في مدينة سوسة التونسية، بنفس قائمة الاهلي، وسنرفق لكم تفاصيل المباراة قريباً.

تحديث : اليوم ستقام مباراة الاهلي والنجم الساحلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وهو ما يماثل الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر قنات بي ان سبورت المشفرة على النايل سات وقريبا سنرفق لكم تشكيلة الاهلي والنجم

حقق النادي الاهلي المصري فوز هام على الترجي التونسي في عقر دارة ووسط جماهيره، ووفق الاهلي المصرى لانتزاع بطاقة التأهل لجولة نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الفائز من المباراة الرابعة اليوم في دور الثمانية، وفاز الأهلي على الترجي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباراة الذهاب في دور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا سواء كان المتأهل هو النجم الساحلي أو أهلي طرابلس ستقام في تونس، وهو ما دفع الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الكابتن حسام البدري لاتخاذ القرار بالبقاء في تونس حتى موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال والمحدد لها 30 سبتمبر 2017 .

الجهاز الفني للاهلي برر سبب لقاؤه في تونس خشية من تعرض لاعبي الفريق للإجهاد نتيجة السفر، وخاصة وان الفاصل الزمني بين المباراتين أسبوع واحد فقط، وعلية سيكون سفر اللاعبين وعودتهم لتونس مرة أخرى فيه مشقة كبيرةـ خاصة بعد الظروف التي تعرض لها الفريق في جولة ربع الثماني أمام الترجي، قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

تحديث : سنحدد لكم قريبا موقع أو توقيت اقامة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والتشكيلة المتوقعة للفريقين في نصف النهائي الإفريقي لحجز تذكرة العبور لمباراة النهائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!