التخطي إلى المحتوى

أقيمت مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 بعد أيام قلائل من المباراة التى جمعتهما فى الكابيتال وان فى الدور الثالث، والتى تواصلت فيها الإثارة بتمكن الثعالب من تحقيق الفوز على الريدز بهدفين دون رد أحرزهما أوكازاكى وإسلام سليمانى ليتأهل ليستر سيتى إلى دور الستة عشر فى البطولة ويواصل تفوقه على الريدز بتحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد فوزه فى مباراة الاياب بين الفريقين فى البريمرليج، والتى شهدت فوز رياض محرز ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما مباراة الذهاب وقتها انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعبه آنفيلد، ننشر نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول اليوم والتى انتهت بفوز ثمين للريدز بثلاثة أهداف عن أحرزها محمد صلاح، كوتينهو، وهيندرسو مقابل هدفين لليستر سيتى عن طريق أوكازاكى وفاردى الذى أضاع ركلة جزاء لفريقه فى المباراة.

ليستر سيتى استضاف ليفربول فى مباراة قوية سعى فيها الثعالب إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق فوز لم يتحقق أمام كلوب ورفاقه الذن تعطشوا إلى الأخذ بالثأر من هزيمتهم الأخيرة أمام الثعالب والتى غاب عنها اللاعب محمد صلاح لإراحته من يورجان كلوب الذى بالتأكيد سيعيد الفرعون المصرى إلى قائمة فريقه المدعمه بكلا من تشامبرلين وكوتينهو وفيرمينو، ولكن مشكلة الريدز لا تكمن فى الخط الهجومى المحتوى بالفعل على أسماء كبيرة قادرة على قيادة الريدز لعمل موسم خرافى لولا خط الدفاع المترنح للفريق والذى بسبب ضعف أداءه تلقت شباك الفريق 16 هدف فى تسعة مباريات خاضها فى كافة البطولات.

ثعالب ليستر دخلت المباراة وفى جعبتها أربعة نقاط فقط من خوض خمسة مباريات فى البريمرليج تمكن من تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة فقط على حساب برايتون فى الجولة الثانية على ملعبه بهدفين دون رد عن طريق ماغوير وأوكازاكى، بينما تلقى الفريق الخسارة فى ثلاثة مباريات بداية من أرسنال فى الجولة الأولى بهدف مقابل ثلاثة، والخسارة فى الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، ثم الخسارة على ملعبه أمام تشيلسى بهدفين مقابل هدف، وتعادل فى مباراة وحيدة أمام هيديرسفيلد تاون بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول اليوم فى الجولة السادسة من الدورى الانجليزى على موقع إيجى سكوب: المباراة انتهت الان: النتيجة النهائية: ليستر سيتى 2-3 ليفربول.

  • تشكيلة ليستر سيتى الرسمية:  شمايكل، سيمبسون، مورغان، ماغوير، نيديىن شيلويل، كينج، ألبرايتون، رياض محرز، أوكازاكى، وجيمى فاردى.
  • تشكيلة ليفربول الرسمية فى المباراة: مينيوليه، غوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، هيندرسون، فينالدوم، إيمى تشان، محمد صلاح، كوتينهو، وفيرمينو.
  • انطلاق مباراة ليستر سيتى وليفربول الان فى البريمرليج فى ختام مباريات اليوم فى الجولة السادسة.
  • جوووووووووووووول الهدف الأول لفريق ليفربول فى الدقيقة الخامسة عشرة عن طريق المصرى محمد صلاح.
  • جووووووووووول فيليب كوتينهو يعود أخيرا ويحرز الهدف الثانى لفريق ليفربول فى الدقيقة 23 من الشوط الأول.
  • جووووووووول الهدف الأول لفريق ليستر سيتى فى الدقيقة 48 عن طريق أوكازاكى.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم فيق ليفربول بهدفين عن طريق محمد صلاح وكتينهو مقابل هدف وحيد أحرزه أوكازاكى.
  • جووووووووووول الهدف الثالث لفريق ليفربول عن طريق هيندرسون فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.
  • جووووووووووووول فاردى يسجل الهدف الثانى لفريق ليستر سيتى سريعا فى الدقيقة 68 من المباراة.
  • ركلة جزاء لفريق ليستر سيتى فى الدقيقة 71 احتسبها الحكم لصالح فاردى بعد عرقلة الحارس مينوليه.
  • أوووووووووووه مينيوليه يتصدى لركلة الجزاء ببراعة ويبقى التقدم لصالح ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
  • تبديل لفريق ليفربول بخروج كوتينهو ونزول اللاعب تشامبرلين، ونزول اللاعب إسلام سليمانى فى نفس التوقيت فى ليستر سيتى.
  • نهاية المباراة : ليفربول 3-2 ليستر سيتى، أهداف الريدز عن طريق صلاح، كوتينهو، هيندرسون، أهداف ليستر عن طريق أوكازاكى، وفاردى.

نتيجة مباراة ليستر سيتى وليفربول اليوم

موعد مباراة ليستر سيتى وليفربول

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم السبت فى تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر ولبنان، الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتى

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتى وليفربول ستكون عبر بى أن سبورت الرياضية hd2 بتعليق عصام الشوالى على القمر الصناعى نايل سات والقمر سهيل سات، وننشر القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة ليفربول وليستر سيتى على جميع الأقمار الصناعية على موقعنا ايجى سكوب فى الجدول القادم.

القناة القمر الصناعى التردد
IR Cama 3 هوت بيرد 10775، أفقى، 27500
IR Cama 3 يوتلسات 11262، أفقى، 27500
KTRK يوتلسات 11096، أفقى، 23623
فارزيش ياهسات 11785، أفقى، 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!