التخطي إلى المحتوى

أعلنت وحدة تنسيق القبول، نتائج القبول الموحد 2017 للجامعات الأردنية الرسمية مرحلة البكالوريوس العام الدراسي 2017-2018، والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية للعام الجامعي  القادم، حيث يستطيع الطلاب التعرف على نتائج ترشيحاتهم وأسماء الكليات من خلال موقع وحدة تنسيق القبول الموحد بالرقم الوطني أو رقم الجلوس.

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الجامعات الأردنية نتائج التجسير للعام الدراسي 2017-2018، بخلاف نتائج إساءة الاختيار لطلاب خريجي الدور الصيفية من الثانوية العامة، والتفاصيل الكاملة على رابط نتائج القبول الموحد المرفق أدناة

اعلان نتائج القبول الموحد 2017

نشر موقع وحدة تنسيق القبول التفاصيل حول ظهور نتائج القبول الموحد 2017 وخصص رابط منفصل للتعرف على المعدلات الدنيا التنافسية بين الكليات لكل جامعة على حدى، بعد تعرف الطالي أو الطالبة عن اسم الكلية والجامعة التي تم قبوله به وفق للاوائح المنظمة لذلك.

شملت قائمة القبول بالجامعات الاردنية الطلاب من أبناء القوات المسلحة، اوبناء المخيمات، وأبناء العشائر، وأبناء المعلمين، وغيرهم ضمن المكرمة الملكية، خريجي السنوات الماضية و حملة الشهادات والمقبولين تنافسياً وغيرهم.

استعلام نتائج القبول الموحد 2017 يكون بالتوجه مباشرةً الى موقع وحدة القبول الموحد تنسيق القبول التابعة الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية، وإدخال الرقم الوطني، أو الدخول برقم الجلوس ومنه التعرف على نتائج قبول الطلاب في كليات الجامعات الاردنية.

موقع  نتائج القوبل الموحد  موقع وحدة تنسيق القبول

الرابط المرفق أدناة هو الموقع الرسمي لاستعلام لطلاب الآن عن نتيجة القبول في الجامعات الأردنية، والانتفال إلى مرحلة جديدة من التعليم، وبعد فترة من الانتظار والترقب يمكنكم معرف النتائج الآن.

موقع وحدة تنسيق القبول الموحد

الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية ونتائج التجسير وإساءة الاختيار

نفس الموقع المشار إلية بعالية، يمكنكم زيارته الآن للتعرف على الحود الدنيا التنافسية للعام الجامعي الجديد، ومن جهة أخرى تم نشر الاستعلام عن نتائج إساءة الاختيار لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2017-2018.

أعلنت وحدة التنسيق الموحد للقبول في الجامعات الأردنية منذ وقت قليل، نتائج التجسير في الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك وجامعة مؤتة، وجامعة العلوم والتكنولوجيات، والجامعة الهاشمية، وجامة آل البيت، وجامعة البلقاء التطبيقية، جامعة الطفيلة التقنية، جامعة الحسين بن طلال، وجامعة جامعة العلوم الإسلامية.

تحديث : تتوالى ظهور نتائج القبول الموحد في الجامعات الأردنية حيث ظهرت نتيجة الانتقال من قسم إلى قسم على موقع وحدة التنسيق والقبول ويمكنكم زيارة رابط نتائج القبول الموحد 2017 والتعرف على المزيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!