التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال واحد اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 فى الجولة الثالثة من مباريات دورى جميل السعودى للمحترفين الموسم الجديد 2017-2018، تردد قنوات إم بى سى الرياضية mbc pro sport hd الناقلة لمباراة الهلال وأحد على القمر الصناعى عرب سات للمباراة التى أقيمت على ملعب الملك فهد الدولى فى مباراة قوية تمكن فيها الزعيم من تحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دورى جميل منتشيا بنتائجة الجيدة وتأهل إلى الدور نصف النهائى فى بطولة دورى أبطال آسيا، بينما فريق أحد حاول العودة لمسار الانتصارات التى حاد عنها فى الجولة الماضية أمام الباطن ولكنه لم يتمكن من ذلك، حيث جاءت نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم بفوز فريق الهلال بهدف دون رد عن طريق فيصل درويش.

الهلال استضاف أحد فى مباراة قوية تمكن فيها الفريق لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى دورى جميل، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على فريق الفيحاء فى مباراة قوية استضافها ستاد الملك فهد الدولى وانتهت بفوز حامل اللقب بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث أحرز عبد الله الحافظ وعمر خربين هدفا الهلال وأحرز فيرنانديز هدف الفيحاء الوحيد، قبل أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز على التعاون فى الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى مباراة أقيمت على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث تمكن عمر خربين، كارلوس إدوارود “هدفين”، ومحمد البريك من إحراز أهداف الزعيم الذى رفع رصيده لستة نقاط فى المركز الثانى بفارق الاهداف عن الباطن.

على الجانب الاخر فريق أحد الصاعد حديثا للدورى السعودى هذا الموسم تمكن من الظهور بشكل قوى هذا الموسم فى الجولتين الماضيتين، حيث تمكن الفريق من تحقيق فوز غير متوقع فى الجولة الأولى على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد فى مباراة أقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد الملز وأحرز فيها محمد سعيد والاسطا “هدف عكسى” أهداف أحد، بينما فى الجولة الثانية تلقى الفرق الخسارة أمام الباطن بهدفين دون رد ليتوقف رصيد الفريق عند ثلاثة نقاط متواجدا فى المركز الحادى عشر فى جدول الترتيب.

فريق الهلال دخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تمكنه من تخطى فريق العين الاماراتى فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال آسيا ليتمكن من التأهل بنجاح إلى الدور نصف النهائى، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالامارات بالتعادل السلبى، قبل أن يتمكن الهلال من تحقيق فوز عريض على ملعب استاد الملك فهد الدولى بالاياب بثلاثية دون رد تكفل بإحرازها كارلوس إدواردو ليقود الزعيم إلى نصف النهائى.

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم السبت 16-9-2017 فى الجولة الثالثة من دورى جميل السعودى،  النتيجة النهائية: الهلال 1-0 أحد.

  • تشكيلة الهلال الرسمية فى المباراة تتكون من: على الحبسى، فيصل درويش، عبد الله الحافظ، بليهى، حسن كادش، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسرى، كارلوس إدواردون بريتس، وريفاس.
  • دكة الاحتياط لفريق الهلال فى المباراة: محمد الواكد، محمد البريك، محمد جحفلى، نواف العابد، ماجد النجرانى، مختار فلاته، ومهند فلاته.
  • انطلاق مباراة الهلال الزعيم أمام أحد فى الجولة الثالثة من الدورى السعودى الان.
  • مرور نصف ساعة من الشوط الاول من المباراة والتعادل السلبى مازال مستمر بين الهلال وأحد.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين “الهلال 0-0 أحد”.
  • انطلاق الشوط الثانى من المباراة والنتيجة التعادل السلبى بين الزعيم الهلال وأحد.
  • جووووووووووول الهدف الاول للهلال عن طريق فيصل درويش فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.
  • نهاية المباراة بفوز ثمين لفريق الهلال بهدف دون رد عن طريق فيصل درويش ليقتنص ثلاثة نقاط هامة ويرفع رصيده لتسعة نقاط.

ترتيب دورى جميل السعودى الان

ترتيب الدورى السعودى بعد انتهاء مباراة الهلال وأحد بفوز الزعيم، وقبل نهاية مباريات الجولة الثالثة غدا بمباراة قوية تجمع الأهلى مع النصر.

نتيجة مباراة الهلال وأحد اليوم
جدول ترتيب الدورى السعودى الان

موعد مباراة الهلال وأحد

ينطلق توقيت مباراة الهلال واحد اليوم فى جدول دورى جميل السعودى فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات، السابعة والنصف بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأحد على إم بى سى برو سبورت

تنقل قنوات إم بى سى برو سبورت مباراة الهلال وأحد حصريا على القمر الصناعى العرب سات، حيث تنقل المباراة على قناة mbc pro sport hd1 بتعليق سمير المعيرفى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!