التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 بصفة نهائية، حيث تم دعوة 10325 متقدم من ومتقدمة الخريجين والخريجات المرشحين نهائياً على الوظائف المعلنة بتاريخ 27-شوال 1440، والمشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، لمفاضلة الوظائف التعليمية بعد أن تم مطابقة بياناتهم في فروع ومكاتب الخدمة المدنية خلال المواعيد المقررة لأعمال المطابقة للبيانات، والتي سجلت على بوابة جدارة للوظائف الإلكترونية الحكومية.

نوهت وزارة الخدمة المدنية في بيانها الصادر، عن إجراءات المرحلة المقبلة التي يجب تنفيذها من المرشحين مبدئياً للوظائف التعليمية، قبيل حجز موعد المقابلة الشخصية لاستكمل مفاضلة الوظائف التعليمية ، وحذر البيان من التخلف عن الحضور في المواعيد المقررة، كما نشرت الوزارة عدة وظائف متبقية سيتم شغلهم لاحقاً، وتم نشر كشوف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية  1441.

الخدمة المدنية اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 النهائية

أننشر أسماء المرشحين لمفاضلة الوظائف التعليمية 1440-1441هجريا، حيث تم الكشف عن الأسماء النهائية لاستكمال إجراءات المفاضلة وحجز موعد المقابلات الشخصية لوزارة التعليم، وقائمة أسماء المرشحين تضم 10325مرشح  ومرشحة وهي:

أسماء المرشحين لمفاضلة الوظائف التعليمية

المتحدث الرسمي باسم الخدمة المدنية، نشر رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 منوها عن كون مواعيد بداية المطابقة سيكون من الأحد المقبل ، ويمكنكم التعرف على الأسماء الآن من الموقع المرفق أدناة.

الأوراق المطلوبة لمطابقة بيانات واسماء جدارة

حددت الأوراق والمستندات المطلوبة لإتمام عملية المطابقة للمرشحين بصورة مبدئية من الخريجين على الوظائف التعليمية الجديدة لسد حاجة وزارة التعليم في السعودية، خلال العام الدراسي الجديد 1440-1441 وبيانها الأوراق والمستندات على النحو التالي:

1. أصل الهوية الوطنية.
2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب أرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وزارة الخدمة المدنية حذرت المرشحين مبدئيا على الوظائف التعليمية من التخلف عن مواعيد المطابقة المشار إليها بعالية، أو الحضور إلى المكاتب عد انتهاء فترة المطابقة، وأن المرشح الذي لن يراجع بياناته خلال هذه المدة سيعتبر ذلك عدول عن رغبة الترشح، فيما استعلام اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1438 موضحة بعالية.

تحديث : تبدأ  المطابقة للوظائف التعليمية للرجال من يوم الأحد الموافق 26 ذي الحجة، وحتى يوم الثلاثاء المقبل، وفيما يتعلق بالوظائف المتبقية جدول التخصصات والأماكن المتاح بها العمل مرفقة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *