التخطي إلى المحتوى

متابعة موعد مباراة الزمالك اليوم والإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الأول من دوري عبور لاند الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مع استعراض أسماء القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بجانب عرض تشكيلة مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي القادمة، مع بداية مشوار أبناء ميت عقبة لتحقيق لقب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2017-2018 .

ضم نادي الزمالك مجموعة جديدة من اللاعبين المحترفين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق الموسوم الماضي، وخروجه من جميع المسابقات دون إحراز أي ألقاب، وتم الإعلان عن أسماء قائمة لاعبي الزمالك الجديدة تحت قيادة المدير الفني المونتنيجري نيبوشا.

يترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك اليوم والتعرف على تشكيل الزمالك والإنتاج الحربي،وسط آمال كبيرة بأن يستعيد الزمالك أمجاده السابقة وتعاود مدرسة الفن والهندسة فتح أبوابها لإسعاد الآلاف من عشاقها ومحبيها بمصر وجميع لأرجاء الوطن العربي.

موعد مباراة الزمالك اليوم و توقيت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم السبت 9-9-2017، في مستهل مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على استاد السلام الرياضي، وذلك في تمام الساعة 8:15 بتوقيت القاهرة، وهي توافق الساعة 9:15 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك اليوم

تنقل مباراة الزمالك والانتاج الحربي عبر تردد قنوات أون سبورت الفضائية المصرية على النايل سات، وقناة النيل للرياضة، وقناة دي إم سي سبورت، وجميعهم قنوات مفتوحة ومجانية.

تشكيلة الزمالك والإنتاج الحربي

أعلن نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك ، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الإنتاج الحربي والتي ضمت 18 لاعب وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود جنش.
خط الدفاع: حازم إمام وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمد مجدي ومحمود حمدي الونش.
خط الوسط: أحمد داوودا ومحمد أشرف روقه ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد كابوريا وأحمد مدبولي.

خط الهجوم: كاسونجو وخالد قمر وباسم مرسي.

التشكيلة الرسمية لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي سنرفقها حال إعلانها من الجهاز الفني لنادي الزمالك ضمن متابعة موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم.

نترق الإعلان بعد دقائق قليلة عن التشكيلة الرسمية التي يخوض بها المدرب الجديد لنادي الزمالك “نيبوشا” مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهذا ما سنرفقه بعد دقائق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!