التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية وتنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة صباح اليوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2017 باستخدام الرقم السرى ورم الجلوس الخاص بالطالب في جميع الشعب الصناعية، الزراعية، التجارية، السياحية نظام الثلاث سنوات والخمسة سنوات، للطلاب الناجحين في الدور الأول والدور الثاني في امتحانات شهادة الدبلومات الفنية، حيث يتيح الآن موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية النتائج، على أن يتم فتح باب التحويل بين الكليات وتقليل الاغتراب يوم الجمعة المقبل.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

رابط الاستعلام ببيانات تسجيل دخول الطالب إلى موقع التنسيق عن نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات 2017 كافة الشعب سيكون من خلال هذا الموقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg  : ( رابط موقع نتيجة تنسيق الدبلومات )، أو مباشرة من موقع ايجى سكوب من النافذة التالية:

من الخدمات التي يقدمها موقع التنسيق هي التحويل بين الكليات وهو ما سنتابعه حال إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 .

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

أفادت تقارير صحفية أن ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيكون قُبيل يوم الخميس القادم، وذلك لطلاب شهادة الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات ولكل الشعب الفنية أو الصناعية أو الزراعية، بحد ادني للتقديم 60 % .

أفادت التقارير كذلك بقبول ما يقرب من 20 ألف طالب وطالبة من هؤلاء المتقدمين على الجامعات والمعاهد الحكومية، وذلك وفق نسبة 10 % التي تم تحديدها من المجلس الأعلى للجامعات وقواعد القبول الجامعي.

وزير التعليم العالي والبحث العلمي أو من ينوب عنه، سيعلن قريبا موعد ظهور نتيجة تنسيق شهادة الدبلومات الفنية 2017، وهو الخبر الذي نتابعه حتى صدوره بشكل رسمي، لنخبركم به بغية الاستعلام من موقع بوابة الحكومة المصرية خدمات مكتب التنسيق الإلكتروني.

تحديث : نترقب ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة، وفق التصريحات التي تتواتر عن مصادر مطلعة، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام من رابط بوابة الحكومة المصرية.

تحديث 9-9-2017 : نشر موقع التعليم الفني خبر يفيد بأن موعد ظهور نتيجة التنسيق للدبلومات الفنية سيكون نهاية الأسبوع الحالي وقبل بداية العام الدراسي لجامعات والمعاهد المصرية.

تحديث : الآن متاح الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 للدورين الأول والثاني، وأيضا يمكن لطلاب وطالبات الشهادات الاجنبية المعادلة التعرف على نتائج قبولهم بالجامعات من بوابة خدمات الحكومة المصرية رابط موقع التنسيق، وبدايةً من الجمعة سيتاح فتح موقع تقليل الاغتراب.

التعليقات

    1. يمكنك الاتصال برقم تليفون : 15999 في مصر (سعر المكالمة العادي) بخدمة عملاء مكتب التنسيق لمعرفة ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!