التخطي إلى المحتوى

تقام الأن مباراة المغرب مالي المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا على ملعب 26 مارس في “يامكو” ، وللتعرف على القنوات الناقلة مباراة المغرب بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2018، وموعد مباراة المغرب مالي بخلاف ترتيب مجموعة المغرب خلال الساعات القادمة.

يخوض منتخب اسود الأطلسي مباراة الجولة الرابعة ولا بديل لهم عن حصد الثلاث نقاط، في ظل اشتعال المنافية بين ساحل العاج “الكوتديفوار” متصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط والمنتخب المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وهو ما سيزيد من أهمية مباراة المغرب مالي القادمة في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمشاركة في مونديال كأس العالم.

منتخب ساحل العاج سيستضيف منتخب لجابون في منافسات الجولة الرابعة، يستضيف منتخب مالي نظيرة المنتخب المغربي، والتي تأتي بعد نتيجة مباراة المغرب ضد مالي بالجولة الثالثة والتي انتهت بفوز اسود الأطلسي بنتيجة 6 أهداف دون رد، وهو ما سيزيد من حماسة لاعبي منتخب مالي للثأر، وقد يتسبب في اندفاع هجومي لمالي، ينتج عنه أخطاء دفاعية تكون في صالح المنتخب المغربي.

موعد مباراة المغرب ضد مالي

الثلاثاء القادم الموافق 5-9-2017، سيكون موعد إقامة العديد من المنافسات الإفريقية في إطار تصفيات كأس العالم 2018، والتي سيكون من ضمنها مباراة المغرب ضد المالي والمقرر إقامتها في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الرباط، الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، سنتابع معكم أخبار المنتخب المغربي.

القنوات الناقلة مباراة المغرب مالي الجولة الرابعة

قنوات بي إن سبورت الثالثة عالية الجودة، وبي إن سبورت باللغة الفرنسية، وفق تطور نتيجة مباراة المغرب مالي سيتم  تحديث البيانات، ونشر نتائج المباراة أولاً بأول.

تحديث : عشاق الكرة المغربية اليوم الثلاثاء 5-9-2017 يخوض أسوط الأطلسي واحدة من اللقاءات الهامة جدا في مشوار حلم التأهل إلى المونديال العالمي، وستكون نتيجة مباراة المغرب مالي احد النتائج المؤثرة في ترتيب مجموعة المغرب عقب التعرف على نتيجة مباراة ساحل العاج.

نتيجة مباراة مالي المغرب

تقام الآن مباراة المغرب مالي والدقيقة 22 من زمن الشوط ألأول ولا تزال النتيجة هي التعادل اللبي بين المنتخبين، ويترقب عشاق الكرة المغربية إحراز أسوط الأطلسي الهدف الأول وهدف بشارة حصد الثلاث نقاط.

انتهت مباراة مالي والمغرب بالتعادل السلبي بدون أهداف وبالتالي يتقاسم المنتخبين نقاط المباراة، ليرتفع رصيد المنتخب المغرب ي إلي النقطة السادسة بفارق نقطة واحدة من ساحل العاج الذي مني بالخسارة اليوم من الجابون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!