التخطي إلى المحتوى

مباراة الأخضر القادمة فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، يواجه المنتخب السعودى نظيره اليابانى مساء الثلاثاء القادم، وذلك فى إطار مباريات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، المنتخب السعودى بعد الهزيمة المفاجأة فى مباراة الجولة الماضية أمام نظيره الإماراتى يسعى إلى التغلب على الساموراى، بينما المنتخب اليابانى الذى تأهل إلى كأس العالم فى الجولة الماضية لن يكون لقمة سائغة للأخضر، ونقدم لكم موعد نتيجة مباراة السعودية واليابان فى هذا التقرير.

المنتخب السعودى يدخل المباراة لا بديل أمامه إلا التغلب على ضيفه اليابانى وتحقيق الثلاث نقاط للتأهل إلى مونديال روسيا، مستغلين عاملى الأرض والجماهير الذى سيكون لصالح الأخضر، حيث سيقام اللقاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى لاعبى المنتخب السعودى إلى تحقيق الفوز ليضمن بذلك حجز المرتبة الثانية والتأهل مباشرة إلى كأس العالم، وكان المنتخب السعودى قد تلقى هزيمة مفاجأة فى مباراة الجولة الماضية أمام نظيره الإمارتى، والتى إنتهت بفوز الأبيض الإماراتى بهدفين مقابل هدف.

على الناحية الأخرى المنتخب اليابانى الذى تأهل فعلياً إلى مونديال روسيا 2018 بعد أن تغلب فى الجولة الماضية على نظيره الأسترالى بهدفين نظيفين، يسعى إلى الظهور بمستوى جيد أمام الأخضر السعودى، حيث يسعى لاعبى الساموراى إلى تكرار سيناريو مباراة الذهاب، وذلك حينما تغلب على الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك فى المباراة التى أقيمت باليابان، ويحتل المنتخب اليابانى الصدارة برصيد 20 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن أقرب منافسيه السعودى والأسترالى.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

نقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم، المباراة تقام فى الجولة الأخيرة لحسم المتأهل رفقة اليابان إلى مونديال روسيا 2018، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: المنتخب السعودى 0-0 المنتخب اليابانى.

  • مرور عشرة دقائق من عمر شوط المباراة الأول بين الأخضر السعودى والساموراى والتعادل هو سيد الموقف حتى الآن.

توقيت مباراة السعودية واليابان

موعد مباراة السعودية واليابان القادمة فى تصفيات كأس العالم، تنطلق مباراة الأخضر والساموراى مساء الثلاثاء الساعة الثامنة والنصق بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، الكويت، قطر، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، العتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات، الختمسة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تنقل مباراة المنتخب السعوددى ونظيره اليابانى القادمة على قناة بى إن سبورت HD1، والمالكة لحقوق نقل المباراة فى منطقة الشرق الأوسط، ولم يتم الإعلان حتى الآن الإعلان عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة السعودية واليابان.

تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، والجدير بالذكر أن مواجهة المنتخبين الوحيدة فى مدينة جدة، وذلك بل إحدى عشر عاماً قد شهدت إنتصار الأخضر على الساموراى، وذلك فى تصفيات آسيا.

تاريخ مواجهات الفريقين

بالعودة إلى التاريخ نجده منحاز إلى منتخب الساموراى، حيث تواجه الفريقان من قبل فى إحدى عشرة مباراة، كان للمنتخب اليابانى النصيب الأكبر فى عدد مرات الفوز، حيث تغلب المنتخب اليابانى على السعودى فى ستة مباريات، بينما تغلب الأخضر على الساموراى فى ثلاث مباريات فقط، وتعادل المنتخبان فى مبارتين، والجدير بالذكر أن آخر مواجهة بين الأخضر والساموراى قد شهدت تغلب المنتخب اليابانى على نظيره السعودى، وذلك فى نوفمبر من العام الماضى فى  الجولة الخامسة من التصفيات النهائية، وذلك فى المباراة التى أقيمت باليابان، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الساموراى.

تحديث: فى مفاجأة سارة للمنتخب السعودى تمكن المنتخب الأسترالى من التغلب على نظيره التايلاندى بهدفين مقابل هدف فقط، وبهذا يظل فارق الأهداف لصالح الأخضر، ويحتاج المنتخب السعودى الفوز بأية نتيجة على نظيره اليابانى فى مباراة اليوم ليضمن التأهل المباشر إلى مونديال روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!