التخطي إلى المحتوى

ترقب جماهير كرة القدم السعودية موعد مباراة السعودية واليابان المقبلة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أسيا، والتعرف على القنوات الناقلة مباراة السعودية المصيري، بخلاف طريقة دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة السعودية واليابان في ختام منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018.

المنتخب السعودي على موعد ومقابلة هامة جداً في مسيرة الأخضر نحو التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أسيا، ولا بديل أمام السعودي عن الفوز على اليابان للحفاظ على حظوظ أو فرص الأخضر في التأهل، وهو ما انعكس على إقبال الجماهير السعودية على دخول موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة السعودية واليابان .

متى موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة

يستضيف المنتخب السعودي نظيرة اليابان يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس من شهر سبتمبر 2017، على استاد الجوهرة المشعرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة العاشرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتمع مع لاعبي المنتخب السعودي الوطني منذ ساعات قليلة وحثهم على بذل قصارى الجهد في مباراة السعودية واليابان القادمة، موضحا أن نلك المباراة تعد مفترق طرق في مشوار المنتخب السعودي الطامح نحو التأهل إلى مونديال روسيا 2018، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت الأولي.

ترتيب السعودية في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال روسيا

المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات مونديال روسيا عن قارة أسيا، وذلك بعد مباريات الجولة التاسعة والتي شهدت خسارة لم تكن متوقعة لـ الأخضر من شقيقة منتخب الإمارات، في حين استطاع المنتخب الياباني تحقيق الفوز في مباراة بالجولة التاسعة من نفس المجموعة.

اليابان تتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة قبل موعد مباراة اليابان والسعودية المرتقبة، فيما يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، والفوز يرقع رصيد السعودية إلى النقطة 19 ليحتل المركز الثاني ويتجدد حظوظه في التأهل المباشر حال تعثر المنتخب الأسترالي .

موقع مكاني حجز تذاكر السعودية واليابان

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ناشد الجماهير السعودية بضرورة حضور مباراة السعودية واليابان المقبلة، وكان أو الداعمين عبر شراء نذاكر المباراة وفق ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت صحيفة الوطن لفتح أبواب استاد الجوهرة المشعة مجانا للجماهير لرفع نسبة الحضور لمؤازرة الخضر.

رابط موقع مكاني حجز تذاكر

مباراة السعودية واليابان ستكون بلا شك حديث المواطن السعودي العاشق لكرة القدم وما سيناح من تفاصيل حول تشكيلة السعودية واليابان سنضيفها لكم .

اعلن مصادر مطلعة أن تذاكر مباراة السعودية واليابان المجانية سيتم الحصول عليها بعد اجتياز البوابات الأمنية لملعب الجوهرة المشعة الذي سيقام عليه اللقاء الهام جدا للمنتخب السعودي.

تحديث : انهي المنتخب السعودي حصصه الاستعدادية لمواجهة المنتخب الياباني اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور جماهير كبير، نتيجة المبادرة التي تقدم بها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!