التخطي إلى المحتوى

تستضيف مصر اوغندا في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، حيث يترقب عشاق الكرة المصرية متابعة مباراة مصر واوغندا المقبلة، والتي زاد أهمية نتيجتها للمنتخبين بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، وما أسفر عنه نتائج المباريات في ترتيب مجموعة مصر.

انتهت مباراة مصر اوغندا العصيبة على جماهير كرة القدم المصرية نتيجة الأداء الضعيف والذي اتسم بالحذر الشديد من لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني، وحقق منتخب مصر الفوز بصعوبة على أوغندا بنتيجة هدف دون رد أحرزه محمد صلاح.

توقيت مباراة مصر واوغندا

أنظار عشاق الساحرة المستديرة ومنتخب مصر، ستتجه صوب ملعب استاد برج العرب الرياضي، يوم الثلاثاء القادم 5 سبتمبر 2017 لمتابعة مباراة مصر واوغندا بالجولة الرابعة من تصفيات مونديال روسيا 2017، وستقام مباراة مصر وأوغندا في تمام السابعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تأتي مباراة الجولة الرابعة بين مصر وأوغندا والتي ستستضيفها مدينة الإسكندرية، بعد الخسارة التي لحقت بمنتخب مصر من منتخب أوغندا في مباراة الجولة الثالثة بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصالح أوغندا، وهو الأمر الذي أصاب جماهير الكرة المصرية بحالة من القلق خشية تضائل فرص تهال مصر للمونديال العالمي، قبل أن تتجدد الآمال بقوة نتيجة تعادل غانا والكونغو في مباراة الجولة الثالثة.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر واوغندا

أعلنت قناة أون سبورت الفضائية الرياضية المصرية، نقل مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا بين منتخب مصر وأوغندا مجانا على ترداتها العاملة على القمر الصناعي المصري نايل سات بالموقع المداري 7 درجات غرب، وبالتالي لن يعاني المصرين في متابعتهم واحد من اهم لقاءات مشوار التصفيات للوصول إلى روسيا 2018 .

ترتيب مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة بخلاف حظوظ منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم  2018، سنسردها لكم بالتفاصيل بعد قليل.

تحديث : ارتفع نسبة إقبال جماهير الكرة المصرية على شراء تذاكر مباراة مصر وأوغندا بعد التعادل الذي تحقق بين غانا والكونغو، وتجدد آمال وصول مصر لمونديال روسيا 2018، فيما يواصل منتخب مصر استعداداته للقاء المرتقب بعد 48 ساعة.

اخبارا مباراة مصر واوغندا

تحديث : وصلت صباح اليوم بعثة المنتخب الأوغندي إلى مطار القاهرة وتوجهت إلى فندق الإقامة ببرج العرب، للاستعداد لمواجهة مصر في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بالمجموعة الخامسة من تصفيات قارة أفريقيا، وأوضح مسئولي الفريق الأوغندي أن سبب تأخير موعد المغادرة لمدية يومين، نتيجة مواعيد الرحلات الجوية المباشرة.

تحديث : منع المدير الفني لمنتخب مصر تواجد الاعلامين في معسكر المنتخب لتوفير المناخ المناسب كي يستطيع اللاعبين التركيز خلال الساعات القادمة في مباراة مصر و اوغندا لتحقيق الهدف المنشود.

تحديث :الأخبار المتواترة حول تشكيلة منتخب مصر اليوم أمام أوغندا، تحدثت حول إشراك مهاجم النادي الأهلي عمر جمال منذ بداية اللقاء، مع الاعتماد على قوام تشكيل المنتخب كما هو، وأفادت التقارير ارتفاع الروح المعنوية للاعبي المنتخب، فيما تحدثت بعد المصادر عن قرب نفاذ تذاكر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!