التخطي إلى المحتوى

انتهت الجولة الخامسة، وسنرفق ترتيب مجموعة مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018، وفرص مصر في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، وفق ما أسفرت عنه نتائج مباريات الجولة الثالثة وحظوظ كل منتخب من المنتخبات الأربعة المشاركة بالمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم عن قرة أفريقيا، وهي مصر وأوغندا وغانا والكونغو .

تابع عشاق كرة القدم بمصر والوطن العربي، منافسات الجولة الثالثة وخاصة للمنتخب المصري، حيث كانت الآمال معقودة على تخطي منتخب مصر نظيره الأوغندي بنتيجة ترضي طموح ورغبات المصريين نحو التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وتغير ترتيب مجموعة مصر على غير هوى المصريين

ساعات قليلة مرن عقب تجرع منتخب مصر مرارة الهزيمة من نظيرة الأوغندي، ليفاجئ المصريين بنتيجة مباراة غانا والكونغو، والتي كانت تصب ترشيحاتها بنسبة 100% في صالح المنتخب الغاني، حيث استطاع منتخب الكونغو التعادل مع منتخب غانا في عقر دار البلاك ستارز، بعد ما كان الكونغو متقدم على غانا بنتيجة هدف دون رد حتى الدقيقة 86 من الشوط الثاني.

ترتيب مجموعة مصر تصفيات روسيا 2018

تحديث : عمت الفرحة جميع أرجاء جمهورية مصر العربية عقب إطلاق بكاري جاسما صافرة النهاية في مباراة مصر والكونغو، وفازت مصر بهدفين مقابل هدف للكونغو، لتأهل مصر ألي مونديال روسيا، وحصلت مصر بعد عدة سنوات على تأشيرة كأس العالم.

تحديث: ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء نباراة أوغندا وغانا اليوم بالتعادل بين المنتخبين، حيث يتربع المنتخب المصري على صدارة المجموعة الخامية، برصيد 9 نقاط، فيما يحل منتخب أوغندا في المركز الثاني ثم غانا ثم الكونغو وفق الصورة المبينة أدناة، ويقترب المصريين من تحقيق الحلم بمشيئة الله للمباراة العامة جدا أمام الكونغو اليوم.

نتائج الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 عن قارة أفريقيا المجموعة الخامسة، أسفرت عن تصدر المنتخب المصري قمة ترتيب مجموعة مصر برصيد 9 نقاط، حتى مباريات الجولة الخامسة، وتوقف رصيد أوغندا عند النقطة السابعة، فيما يحتل المنتخب

فرص منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2018

نتائج مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة أي نهائيات كأس العالم روسيا 2018، ستكون بالغة الأهمية، خاصة اللقاء المرتقب الذي سيجمع مصر وأوغندا على ملعب ستاد برج العرب الرياضي في الثامنة من مساء القاهرة يوم الثلاثاء 5-9-2017، حيث تعد هذه المباراة واحدة من اللقاءات الحاسمة والمصرية في مشوار منتخب مصر للوصول إلي مونديال 2018، ومن خلال الصورة التالية يمكننا التعرف على فرص تأهل منتخب مصر.

الأخبار الواردة عن بعثة منتخب مصر تؤكد دخول عناصر المنتخب في معسكر مغلق حتى المباراة القادمة، حيث يسعى المصريون لتعديل ترتيب منتخب مصر والعودة من جديد إلى صدرة المجموعة الخامسة.

تحديث : يترقب جماهير الكرة المصرية موعد مباراة مصر وأوغندا القادمة، وسط حالة من القلق البالغ نتيجة ارتفاع أهمية نتيجة المباراة وتأثيرها على ترتيب مجموعة مصر في مشوار التصفيات، وستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله.

تحديث : بدء العد التنازلي من الساعات المرتقبة على انطلاق الجولة الحاسمة من تصفيات مونديال روسيا 2018، حيث تقام مباراة غانا وأوغندا يوم الجمعة القادمة و ستكون المباراة الثانية بين مصر والكونغو في استاد برج العرب، وسنرفق لكم احدث ترتيب للمجموعة الخامسة مجموعة مصر وفق نتائج المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!