التخطي إلى المحتوى

المنتخب المغربى خاض مهمة صعبة خارج الديار أمام منتخب مالى فى مهمة صعبة لأسود الأطلسى فى المباراة التى أقيمت فى الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة التى شهدت مباراة أخرى فى نفس الجولة لتقى فيها المنتخب الايفوارى على ملعبه مع منتخب الجابون وفازت الجابون بهدفين مقابل هدف وحيد، مقابلة المغرب ومالى الإياب على ملعب 26 مارس معقل الفريق المالى الذى سعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والأخذ بالثأر من هزيمته المذله فى مباراة الذهاب أمام اسود الأطلسى ولكنه لم يتمكن من ذلك، حيث جاءت نتيجة مباراة المغرب ومالى اليوم  التعادل السلبى بين الفريقين ليحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة من المباراة.

أسود الأطلسى خروجوا لملاقاة مالى بمعنويات مرتفعة بعد تمكن الفريق من تحقيق فوز تاريخى فى الجولة الماضية على ملعب المركب الخامس مولاى عبد الله، حيث قاد حكيم زياش الفريق لتحقيق فوزه الأول فى التصفيات النهائية على حساب مالى بسداسية دون رد فى مباراة تمكن فيها زياش من إحراز هدفين من السداسية وصنع هدف آخر، بينما تمكن كلا من أشرف حكيمى لاعب ريال مدريد الشاب، وفيصل فجر، وماحى، وبوطيب من إحراز باقى أهداف المغرب التى تمكنت من اقتناص ثلاثة نقاط هامة رفعت بها رصيده إلى خمسة مباريات فى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة بفارق نقطتين عن منتخب كوت ديفوار متصدر الترتيب برصيد سبعة نقاط.

المنتخب المغربى تمكن من الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات بعد تمكنهم من تخطى منتخب غينيا الإستوائية فى المرحلة الثانية بفوزه بمجموع المبارتين بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما فى دور المجموعات لاقى خارج ملعبه فى الجولة الأولى منتخب الجابون وانتهت المباراة بالتعادل السلبى، قبل أن يلاقى المنتخب الإيفوارى على ملعبه فى الجولة الثانية فى مباراة إنتهت بالتعادل السلبى أيضا، قبل تحقيق الفوز على مالى بسداسية دون رد فى الجولة الثالثة التى تمكن فيها المنتخب الإيفوار من تحقيق فوز عريض خارج ملعبه على الجابون بثلاثية دون رد عن طريق آلان وسيدو دومبيا ليرفع رصيده إلى سبعة نقاط فى صدارة جدول ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة المغرب ومالى الان

تغطية موقع إيجى سكوب لــ نتيجة مباراة المغرب ومالى الان فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، المباراة جارية الان، النتيجة النهائية : المغرب 0-0 مالى، فى نفس المجموعة المباراة الاخرى : الجابون 2-1 كوت ديفوار.

  • تشكيلة المغرب الرسمية: محمدى، أشرف حكيمى، بن عطية، سايس، الأحمدى، زياش، فيصل فجر، بوطيب، بوصوفة، نور الدين أمرابط، ونبيل درار.
  • انطلاق الشوط الاول من lلمغرب ومالى الان فى تصفيات روسيا 2018.
  • نهاية المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين بينما الجابون فازت على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف فى نفس المجموعة.

ترتيب مجموعة المغرب فى تصفيات كأس العالم

ترتيب المجموعة بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة التى شهدت تعادل المنتخب المغربى على ملعبه مع فريق مالى سلبيا، وفوز ثمين للمنتخب الجابونى خارج ملعبه على حساب منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف وحيد.

المنتخب فوز تعادل خسارة النقاط
كوت ديفوار 2 1 1 7
المغرب 1 3 0 6
الجابون 1 2 1 5
مالى 0 2 2 2

موعد مباراة المغرب ومالى

توقيت مقابلة المغرب ومالى الثلاثاء 5-9-2017 فى تصفيات كأس العالم 2018 تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت الامارات، السابعة بتوقيت غرينتش العالمى GMT.

القنوات الناقلة لمقابلة المغرب ومالى

مباراة الذهاب بين المغرب ومالى نقلت على تردد قناة الرياضية المغربية 3 والمغربية الأولى مجانا، ولكن مباراة الاياب بين الفريقين فى الجولة الرابعة سيتم نقلها على قناة بى أن سبورت الرياضية HD3 بتعليق جواد بده.

أخبار مقابلة المغرب ومالى اليوم

يلتقى فى نفس مجموعة المنتخب المغربى اليوم الثلاثاء المنتخب الإيفوارى على ملعبه ووسط جماهيره مع منتخب الجابون فى الجولة الرابعة، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين فى الجولة الماضية انتهت بفوز عريض للمنتخب الايفوارى خارج ملعبه بثلاثية دون رد إقتنص بها نقاط المباراة وصدارة المجموعة.

يعانى المنتخب المغربى اليوم من غياب اللاعب يونس بلهندة لاعب فريق جالطة سراى التركى، وذلك بعد حصوله على الانذار الثانى فى مباراة الذهاب لأسود الأطلسى أمام منتخب مالى فى المغرب ليغيب اليوم بداعى الإيقاف، كما يغيب المهاجم عزيز بوحدوز لاعب سان باولى الألمانى بداعى الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

بطاقة مباراة المغرب ومالى

المباراة: المغرب – مالى
المكان: ملعب 26 مارس – مالى
المناسبة: الجولة 4 – تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018
اليوم: الثلاثاء 5-9-2017، الموعد: 20:00hr بتوقيت المغرب، والجزائر وتونس، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت الامارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!