التخطي إلى المحتوى

حل ظهر اليوم الخميس المتتخب العراقى ضيفاً على نظيره التايلندى، وذلك فى إطار مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة لحساب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، تأكد خروج كلا المنتخبين من التصفيات وعدم تمكنهم من الصعود إلى مونديال روسيا، خاصة بعد أن إحتل كلا المنتخبين المركز الخامس والسادس فى ترتيب المجموعة، ولكن هذا لا يمنع من أهمية المباراة لأسود الرافدين الذين يسعون إلى الظهور بمستوى جيد والإستفادة قدر المستطاع من المباراة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تقرير عن  نتيجة لعبة العراق وتايلند.

إستضاف ملعب الملعب الدولى راجامنجالا الواقع بالعاصمة التايلندية بانكوك المباراة المرتقبة بين أسود الرافدين والمنتخب التايلندى، حيث خرج منتخب العراق لمواجهة نظيره منتخب تايلاند فى مباراة خالية من الضغوطات، وذلك بعد أن تأكد إبتعاد المنتخبان للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث يحتل أسود الرافدين المركز الخامس فى المجموعة، ويسعى أسود الرافدين من خلال هذه المباراة إلى تقديم عرض جيد وإكتساب مزيد من الخبرات، وذلك فى ظل سعى المنتخب العراقى للمنافسة على كأس أمم آسيا القادمة.

على الناحية الأخرى منتخب تايلند الذى لم يظهر بمستوى لائق على الإطلاق، حيث لم يستطع تحقيق أى إنتصار طوال ثمانية مباريات لعبها الفريق حتى الآن فى التصفيات، حيث يحتل الفريق المركز الأخير فى جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، من تعادلين وستة هزائم، ولم يتمكن المنتخب التايلندى من التغلب على أسود الرافدين رغم عاملى الأرض والجمهور للضعغط على لاعبى المنتخب الراقى وتحقيق أول فوز لهم فى التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

نتيجة لعبة العراق وتايلند

تمكن المنتخب العراقى من سم نتيجة لعبة العراق وتايلند لصالحه فى الدقائق الأخيرة من المباراة، ذلك عندما تمكن اللاعب سعد عبد الأمير من إحراز هدف الفوز فى الدقيقة 85 من عمر المبراة، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب متابعة نتيجة لعبة العراق وتايلند اليوم والتى تقام فى تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة، العراق 2-1 تايلاند.

  • مرور خمس دقائق من عمر شوط الباراة الأول بين منتخبى العراق وتايلاند، والتعادل السلبى ما زال قائماً بين الفريقين.
  • مرور ربع ساعة من المباراة والتعادل السلبى بين أسود الرافدين وتايلاند ما زال هو المسيطر على أحداث المباراة، محاولات من قبل المنتخب العراقى لإحراز الهدف الأول.
  • مرور نصف ساعة من عمر شوط المباراة الأول والنتيجة هى التعادل السلبى بين المنتخبين.
  • جوووول الهدف الأول لأسود الرافدين فى الدقية 34 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جستين حكمت ميرام، ليتقدم العراق بهدف دون رد على حساب تايلاند.
  • مرور عشرة دقائق من عمر شوط المباراة الثانى ومازال أسود الرافدين متدمين بهدف دون رد.
  • جوووول هدف التعادل لمنتخب تايلاند فى الدقيقة 61 من عمر المباراة عن طريق اللاعب تريستان دو، النتيجة أصبحت التعادل بهدف لكل فريق.
  • جووووول الهدف الثانى للمنتخب العراقى عن طريق سعد الأمير فى الدقيقة 85 من عمر المباراة من ركلة جزء سددها بنجاح.

توقيت مباراة العراق وتايلند

توقيت لعبة العراق القادمة أمام تايلند فى تصفيات كأس العالم، تقام المباراة ظهر الخميس 31 أغسطس فى تمام الساعة الثالثة بتوقيت العراق، مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين، الرابعة بتوقيت الإمارات، والثانية عشر مساءً بتوقيت جرينتش الدولى.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلند

تنقل لعبة العراق وتايلند على قناة بى إن سبورت HD5، التابعة لشبكة قنوات بى إن القطرية، والمالكة لحقوق نقل مباريات تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم.

تحديث: لم يتمكن المنتخب العراقى سوى من تحقيق الفوز فى مباراة وحيدة طوال التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا، وذلك حينما تغلب أسود الرافدين على تايلاند برباعية نظيفة، وتعادل أسود الرافدين فى ثلاث مبارايات، ولكنهم خسروا أربعة مباريات أيضاً.

تحديث: تم إستبعاد لاعب وسط المنتخب العراقى المحترف فى الدورى السويدى أحمد ياسين من قائمة المباراة التى ستخوض موقعة تايلند اليوم، وجاء هذا الإستبعاد بعد الأزمة التى نشبت بين اللاعب ومسئولى إتحاد الكرة العراقى على خلفية حجز الإتحاد لتذكرة طيران عادية، وهذا ما رفضه اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!