التخطي إلى المحتوى

يستقبل موقع جدارة تسجيل الوظائف التعليمية الخريجين و الخريجات، حيث يبدأ التقديم على الوظائف التعليمية المنشور على موقع وزارة الخدمة المدنية Jadara3 بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، وتم تحديد يوم 6 ذي الحجة لبدء تسجيل وظائف الخدمة المدنية التعليمية للنساء وفق مواعيد التسجيل المنشورة في الإعلان الرسمي .

وزارة الخدمة المدنية كانت أعلنت عن توفر 8666 وظيفة تعليمية شاغرة ودعت الخريجين والخريجات الراغبين في التقديم على الوظائف التعليمية 1438-1439، من حملة البكالوريوس وفق ما هو معلن من مواعيد شروط وألية للتسجيل على رابط الخدمة المدنية جدارة تسجيل الوظائف التعليمية الجديدة للرجال والنساء.

رابط جدارة تسجيل الوظائف التعليمية Jadara3

وزير الخدمة المدنية المكلف تحدث عن جهود وزارته من اجل سرعة الإعلان عن احتياجات وزارة التعليم التي وردت للوزارة، وتوضيح تفاصيلها حيث بلغ عدد الوظائف التعليمية الشاغرة ٨٦٦٦ وظيفة، سيتم استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات عليها على رابط تسجيل جدارة الوظائف التعليمية، وإنهاء إجراءات المطابقة وفق الألية التي نشرت في الإعلان المبين  على بوابة التوظيف الإلكتروني جداره.

أضاف وزير الخدمة المدنية أن إجراءات الترشيح للوظائف التعليمية سواء للمتقدمين من الرجال أو النساء ستتم وفق الألية المتبعة، وستنشر الأسماء على موقع الخدمة المدنية، كي يتثنى للمرشحين استكمال باقي متطلبات القبول في الوظائف تمهيدا للتعين، وسيتم استقبال طلبات التقديم للرجال والنساء وفق التوقيتات المحددة لذلك من خلال رابط تقديم جدارة  Jadara3 .

موقع التقديم على الوظائف التعليمية جدارة

كيفية تسجيل جدارة

أوضحت بوابة التوظيف الإلكتروني من خلال رابطها الرسمي المرفق شرح لكيفية التسجيل في الوظائف الحكومية المعلن عليها وفق الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاعات الحكومية أو الإعلانات والطلبات التي تَرد إلى وزارة الخدمة المدنية من القطاعات الحكومية لسد حاجتها من التوظيف، وذلك لمن هو له حساب مسجل بالفعل ويسعى لتحديث بياناته، او المقدم على تسجيل حساب جديد على جدارة.

مواعيد تقديم الوظائف التعليمية وشروط التقديم

تبدأ بوابة جدارة تسجيل الوظائف التعليمية استقبال طلبات المتقدمات من الخريجات حملة البكالوريوس، بدايةً من يوم 6 ذي الحجة، والتي تستمر حتى يوم 20 من شهر ذي الحجة 1438 هجرياً، على أن تبدأ عملية تقديم طلبات الخريجين بداية من يوم 20 وحتى 23 ذي الحجة، وفق الشروط و التخصصات المعلن عنها في الرابط المبين ببداية الموضوع، وبعد قليل سيتاح تفعيل رابط جدارة تسجيل الوظائف التعليمية للنساء.

تحديث : تستمر بواب الوظيف الإلكتروني متاحة أمام تقديم الخريجات حتي يوم 20 من شهر ذي الحجة، ومن هذا التاريخ وحتى يوم 23 ستتاح للخريجين، بعدها سيتم إجراء المفاضلة.

تحديث : تستقبل بوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، استقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية 1438-1439، لسد حاجة وزارة التعليم، والشروط موضحة على بوابة تسجيل جدارة 3 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!