التخطي إلى المحتوى

استضاف ملعب الجيش ببرج العرب المباراة المرتقبة بين الفراعنة وأوغندا، حيث واجه منتخب الفراعنة مساء الثلاثاء الخامس من شهر سبتمبر الجارى نظيره المنتخب الأوغندى، وذلك فى إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة، الفراعنة فى مهمة صعبة أمام أوغندا، حيث تمكن المنتخب المصرى من تحقيق نتيجة إيجابية والإنتصار أمام ضيفه أوغندا، وتمكن من الأخذ بالثأر من المنتخب الأوغندى مفاجأة المجموعة حتى الآن والذى تمكن من خطف الصدارة بعد أن تمكن من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المنتخب المصرى، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تقرير عن نتيجة مباراة مصر واوغندا والتى انتهت بفوز مصر بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.

منتخب الفراعنة الطامح فى الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد فترة غياب إستمرت ما يقارب الثمانية والعشرين عاماً، يسعى إلى العودة مجدداً وخطف الصدارة من المنتخب الأوغندى، حيث يتحتم على لاعبى المنتخب القتال من أجل الفوز فى المباراة القادمة وتحقيق الثلاث نقاط، فى مهمة ليست صعبة خاصة بعد الأداء الهزيل الذى ظهر به المنتخب الأوغندى على الرغم من تغلبه على المنتخب المصرى، وذلك فى المباراة الماضية للمنتخب المصرى فى تصفيات كأس العالم، والتى إنتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح أوغندا.

على الناحية الأخرى المنتخب الأوغندى الذى تمكن حتى الآن من إحداث مفاجأة بإحتلاله صدارة المجموعة الخامسة، والتى تضم كل من الفراعنة، البلاك ستارز، المنتخب الكنغولى، حيث يسعى لاعبى المنتخب الأوغندى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره المصرى للمجافظة على الصدارة، ويحتل المنتخب الأوغندى الآن المرتبة الأولى برصيد سبعة نقاط، وذلك من خلال خوضه ثلاث مباريات حتى الآن تمكن خلالهما من تحقيق فوزين، وكذلك تعادل وحيد.

نتيجة مباراة مصر واوغندا

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم فى تصفيات كأس العالم 2018 نتيجة المباراة : المنتخب المصرى 1-0 المنتخب الأوغندى.

  • انطلاق مباراة مصر وأوغندا الان فى تصفيات كاس العالم 2018.
  • جووووووووووووول المنتخب المصرى يتقدم بهدف أول عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 6.
  • فرصة خطيرة للمنتخب المصرى عن طريق رمضان صبحى وهدف ثانى يضيع من الفراعنة.
  • نهاية الشوط الاول من المباراة بتقدم المنتخب المصرى بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح.
  • انطلاق الشوط الثانى من  المباراة والمنتخب المصرى متقدم بهدف صلاح.
  • مرور ربع ساعة من الشوط الثانى الهادىء حتى الان دون محاولات خطيرة من مصر.
  • نهاية المباراة بفوز منتخب مصر بهدف دون رد عن طريق محمد صلاحموعد مباراة مصر واوغندا الاياب

جدول ترتيب المجموعة الخامسة

نقدم لكم جدول ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد إنتهاء الجولة الثالثة والتى شهدت مفاجأت كبيرة، حيث تلقى منتخب الفراعنة الهزيمة من نظيره الأوغندى وفقد الصداراة لصالح الأخير، وفى مفاجأة أخرى نجح المنتخب الكونغولى فى التعادل مع نظيره الغانى على أرض البلاك ستارز بهدف لكل فريق، ونقدم لكم جدول الترتيب:

المنتخب فوز تعادل هزيمة نقاط
مصر 3 0 1 9
أوغندا 2 1 0 7
غانا 1 2 1 5
الكونغو 0 1 3 1

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

تنقل المباراة حصرياً ومباشرةً على قناة أون سبورت المصرية، والتى أعلنت فى خبر مفرح لجماهير كرة القدم المصرية عن حصولها على حقوق نقل وإذاعة مباراة الإياب بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا، كما سيذاع اللقاء على قناة الثانية الأرضية والنيل للرياضة الأرضية.

تشكيل المنتخب المصرى الذى سيخوض المباراة

أعلن لجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر تشيل المنتخب الوطنى الذى سيبدأ مباراة مصر وأوغندا، والتشكيل هو عصام الحضرى فى مركز حاسة المرمى، قلبى دفاع أحمد حجازى، رامى ربيعية، ظهير أيمن أحمد فتحى، ظهير أيسر محمد عبدالشافى، محمد الننى وطارق حامد إرتكاز، محمد صلاح جناح أيمن، رمضان صبحى جناح أيسر، عبدالله السعيد صانع ألعاب، عمرو جمال مهاجم صريح.

أخبار المنتخب المصرى

  • صرح طبيب المنتخب محمد أبو العلا أن نجم الريدز والمنتخب المصرى محمد صلاح قد إشتكى من آلام فى ركبته، وذلك بسبب سوء أرضية ملعب المباراة، إلا أن اللاعب تعافى من إصابته وسوف يكون جاهزاً لخوض مباراة العودة بين الفراعنة وأوغندا بعد غدً الثلاثاء.
  • تم إستدعاء الحرس محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى لمعسكر المنتخب إستعداداً لمباراة العودة بين مصر وأوغندا، والجدير بالذكر أن أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب الوطنى قد صرح لأحد مراسلى القنوات الفضائية أن الحضرى قد أدى التمرين كاملاً اليوم، وأنه لن يشارك فى المباراة إلا إذا كان سليماً مائة بالمائة.
  • تشير بعض الأخبار إلى أن حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوى هو الذى سيحمى عرين المنتخب الوطنى فى مباراة أوغندا المقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء، وجاء ذلك نتيجة تخوف مدرب المنتخب هيكتور كوبر وجهازه الفنى من الدفع بعصام الحضرى الذى طلب منه المشاركة فى المباراة.
  • أدى منتخب الفراعنة مرانه الأخير على أرضية ملعب برج العرب فى مساء أمس فى تمام الساعة السادسة، وشهد المران الذى إستغرق قرابة الساعتين جدية من لاعبى المنتخب، كما شهد جمل تكتيكية تمرن عليها اللاعبين بشكل كبير لتنفيذها فى مباراة اليوم.
  • لم يعلن الجهاز الفنى لمنتخب الفراعنة تشكيل المنتخب الذى سيخوض مباراة اليوم أمام أوغندا، وكان المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد أعلن أنه سيقوم بعمل تغييرات محدودة على التشكيل، وذلك بعد الهزيمة التى لقيها المنتخب فى مباراة الذهاب.
  • تم إختيار طاقم تحكيم جنوب أفريقى بقيادة الحكم المثير للجدل فيكتور جوميز ليدير مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره الأوغندى اليوم، وسى الحكم البرتغالى الأصل بهذا الإسم نظراً لإحتسابه دد كبير من ركلات الترجيح، حيث إحتسب 5 ركلات ترجيح فى مباراة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!