التخطي إلى المحتوى

مباراة أرسنال وليفربول القادمة فى الدورى الإنجليزى، حل فريق أرسنال مساء الأحد ضيفاً على نظيره ليفربول، وذلك فى قمة مباريات الأسبوع الثالث من البريميرليج، حيث أقيمت المباراة المرتقبة من قبل متابعى البريميرليج على أرضية ملعب الآنفيلد معقل الريدز، وتمكن صلاح ورفاقه فى هذه المباراة من التغلب على الجانرز وإحراز الثلاث نقاط فى مهمة لم تكن صعبة على الريدز، ولم يتمكن لاعبى الجانرز بدورهم إلى العودة مرة أخرى إلى الإنتصارات، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة ليفربول وارسنال.

ليفربول عاد مرة أخرى لإستكمال مبارياته فى الدورى الإنجليزى، وذلك بعد أن تمكن الفريق الأربعاء الماضى من حسم تأهله إلى دور المجموعات من دورى الأبطال، حيث إستطاع لاعبى الريدز التغلب على هوفنهايم فى الدور التمهيدى بمجموع نتيجتى الذهاب والإياب ستة أهداف مقابل ثلاثة، وتمكن لاعبى الريدز من الإستمرار فى تحقيق الإنتصارات، حيث تمكن صلاح ورفاقه من التغلب على الجانرز مستغلين فى ذلك عاملى الأرض والجمهور الذى كان فى صالح الليفر، ومكنهم من الفوز برباعية نظيفة.

على الناحية الأخرى أرسنال لم يتمكن من الثأر من هزيمتى الموسم الماضى من الليفر، حيث إستطاع الريدز التغلب على الجانرز ذهباً وإياباً فى الموسم المنصرم، وظهر لاعبى الجانرز فى هذه المباراة بمستوى سيئ للغاية، كما ظهروا مستسلمين للهزيمة طوال أوقات المباراة، ولهذا لقى اللاعبين الجهاز الفنى سيل من الإنتقادات، خاصة بعد الهزيمة التى لقيها الفريق فى الأسبوع الماضى من البريميرليج، حيث إستطاع فريق ستوك سيتى التغلب على الجانرز بهدف دون رد، والجدير بالذكر أن أرسنال قد تمكن من الفوز فى مباراة الأسبوع الأول أمام ليستر سيتى بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال

تمكن لاعبى الريدز من دك شباك ضيوفهم برباعية نظيفة اليوم، وبهذا صعد ليفربول إلى النقطة السابعة، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم، والتى تقام فى إطار مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: ليفربول 4-0 أرسنال.

  • تشكيل فريق ليفربول الذى يخوض اللقاء: كاريوس، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، إيمرى تشان، هندرسون، فاينالدوم، محمد صلاح، فيرمينو، مانى.
  • تشكيل فريق أرسنال الذى يخوض المباراة: تشيك، روب هولدينق، كوتشيلنى، مونريال، تشامبيلرين، رامزى، تشاكا، بيليرين، أوزيل، سانشيز، ويلبيك.
  • مرور خمسة دقئق من عمر شوط المباراة الأول وحذر من الفريقين وما زالت النتيجة هى التعادل السلبى.
  • مرور عشرة دقائق من عمر المباراة وضغط من لاعبى الريدز لإحراز الهدف الأول وتسديدة من محمد صلاح ينجح تشيك فى التصدى لها.
  • جوووووول الهدف الأول للريدز عن طريق البرازيلى فيرمينو فى الدقيقة 17 من عمر المباراة، ليتقدم ليفربول بهدف دون رد.
  • جووووول الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 40 من المباراة عن طريق ساديو مانو ليتقدم ليفربول بهدفين نظيفين على أرسنال.
  • مرور عشرة دقائق من عمر شوط المباراة الثانى وما زالت النتيجة تقدم ليفربول بهدفين نظيفين.
  • جوووووول الهدف الثالث للريدز عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليتقدم الريدز بثلاثية نظيفة.
  • جوووول الهدف الرابع للريدز عن طريق ستوريدج فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليتقدم الريدز برياعية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

توقيت مباراة ليفربول وأرسنال القادمة، تقام المباراة مساء الأحد فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وليبيا، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، الكويت، قطر، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثالثة بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

تنقل المباراة حصرياً ومباشرة على قناة بى إن سبورت HD2، والتابعة لشبكة القنوات القطرية بى إن المالكة لحقوق نقل معظم الدوريات والبطولات الأوروبية فى منطقة الشرق الأوسط، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فتقوم قناة فارزيش، كما أعلنت قناة IR CAMA3 المتواجدة على القمر الأوروبى هوت بيرد بتردد “10775 الإستقطاب أفقى” أنها ستقوم بنقل المباراة بين فريقى ليفربول وأرسنال.

بطاقة المباراة

المباراة: ليفربول × أرسنال.

المناسبة: الأسبوع الثالث من الدورى الإنجليزى.

الموعد: الأحد 27 أغسطس، الساعة: 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الملعب: ملعب الآنفيلد معقل الريدز.

تحديث: تقابل الفريقان من قبل فى 47 مباراة كان للجانرز النصيب الأعظم فى عدد مرات الفوز بالمباريات، حيث تغلب أرسنال على ليفربول فى 19 مباراة، بينما تغلب ليفربول على أرسنال فى 12 مباراة، وتعادل الفريقان فى 16 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!