التخطي إلى المحتوى

مباراة المان يونايتد القادمة أمام ليستر سيتى فى البريميرليج، حل ليستر سيتى يوم السبت ضيفاً على نظيره مانشستر يونايتد، وذلك فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى، حيث تمكن المان يونايتد فى هذه المباراة من الإستمرار فى صحوته وتغلب على ضيفه ليستر سيتى فى مواجهة لم تكن سهلة على الفريقين، بينما ليستر سعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه المان يونايتد لأول مرة منذ ثلاث سنوات، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب تقرير عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى اليوم.

مانشستر يونايتد صاحب الضيافة تمكن من إستغلال عاملى الأرض والجمهور وتغلب على ليستر سيتى، وذلك فى ظل سعى مورينيو ولاعبيه إلى الإستمرار فى تقديم العروض الجيدة وتحقيق النتائج التى ترضى جماهير الشياطين الحمر، حيث تمكن المان يونايتد من تحقيق العلامة الكاملة فى الجولتين الماضيتين، حيث تغلب اليونايتد فى مباراة الجولة الأولى على نظيره ويست هام يونايتد برباعية نظيفة، ثم عاد وتغلب على سوانزى سيتى فى مباراة الجولة الثانية بنفس النتيجة.

على الناحية الأخرى فريق ليستر سيتى يسعى إلى التغلب على المان يونايتد وسط أرضه وتحت أنظار جماهيره فى مهمة لن تكون سهلة على محرز ورفاقه، ويسعى فريق ليستر سيتى إلى مواصلة إنتصاراته والوصول إلى النقطة السادسة، وكان الفريق قد تلقى الهزيمة ى مباراته الأولى، وذلك حينما تغلب عليه أرسنال فى مباراة إفتتاح البريميرليج، والتى إنتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ثم عاد الفريق وحقق الفوز فى الجولة الماضية بعد أن تغلب على برايتون بنتيجة هدفين نظيفين.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى

تمكن لاعبى المان يونايتد من التغلب على ليستر سيتى فى مباراة شهدت تفوق الشياطين الحمر فى معظم دقائق المباراة، ونقدم لكم متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى اليوم، المباراة ستنطلق خلال لحظات، نتيجة المباراة: مان يونايتد2-0 ليستر سيتى.

  • مرور عشرة دقائق من عمر شوط المباراة الأول والتعادل السلبى بين المان يونايتد وليستر سيتى ما زال قائماً.
  • نهاية شوط المباراة الأول بالتعادل السلبى بين فريقى مانشستر يونايتد وليستر سيتى.
  • إنطلاق صافرة شوط المباراة الثانى بين المان يونايتد وليستر سيتى، والتى تقام على أرضية ملعب مسرح الأحلام.
  • الدقيقة 65 من عمر اللقاء وما زال التعادل السلبى مسيطراً على أحداث المباراة.
  • جووووول الهدف الأول للمان يونايتد فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، ليتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.
  • جووووول الهدف الثانى للمان يونايتد عن طريق مروان فيلانى فى الدقيقة 81 من المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى، تقام المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، البحرين، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، والرابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتى

تنقل المباراة بين المان يونايتد وليستر سيتى على قناة بى إن سبورت HD2، والمالكة جصرياً لحقوق نقل مباريات الورى الإنجليزى بالشرق الأوسط، أما النسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فتقوم قناة فارزيش وIR cama 3 بنقل المباراة.

تحديث: إلتقى الفريقان من قبل فى ستة عشر مباراة، تمكن خلالها الشياطين الحمر من الفوز فى 12 مباراة، بينما لم يتمكن ليست سيتى سوى من الفوز فى مبارتين فقط، وتعادل الفريقان فى أربعة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!