التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وألافيس القادمة فى الليجا الإسبانية، حيث واجه مساء اليوم السبت فريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدورى الإسبانى، العملاق الكتالونى حل ضيفاً على ألافيس، حيث أقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب مينديزوروزا معقل ألافيس، وتمكن لاعبى البلوجرانا فى هذه المباراة من تحقيق الفوز الثانى لهم فى الدورى الإسبانى، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس فى الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

بعد أن نجح العملاق الكتالونى فى الفوز فى إفتتاحية مبارياته بالليجا لموسم 2018/2017 سعى ميسى ورفاقه إلى مواصلة الإنتصارات والتغلب على مضيفه ألافيس، ونمكن العملاق الكتالنى من الفوز وتحقيق هدفه، وذلك فى ظل سعى لاعبى الفريق للعودة مجدداً إلى الفوز بلقي الليجا والعودة إلى منصات التتويج، وكان العملاق الكتالونى قد تمكن من تحقيق الفوز فى مباراة الأسبوع الأول من الليجا، وذلك فى المباراة التى أقيمت الأحد الماضى بين البارسا وريال بيتيس، وإنتهت المباراة بنتيجة هدفين نظيفين لصالح البارسا.

على الناحية الأخرى فريقديبورتيفو ألافيس يسعى إلى إستغلال عاملى الأرض و الجمهور والضغط على دفاعات البارسا ومحاولة التغلب على العملاق الكتالونى، أو على الأقل التعادل معه فى مهمة لن تكون سهلة على لاعبى ألافيس، خاصة أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب فى مباراة الأسبوع الأول، حيث تلقى ألافيس الهزيمة فى مباراته الأوى هذا الموسم، وذلك حينما حل ضيفاً على فريق ليجانيس فى المباراة التى أقيمت الجمعة الماضية، والتى إنتهت بنتيجة هدف دون رد لأصحاب الأرض.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

تمكن العملاق الكتالونى من خطف فوز مثير من ألافيس وإستطاع حصد الثلاث نقاط، وبهذا رفع رصيده من النقاط إلى ستة نقاط، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: برشلونة 2-0 ألافيس.

  • تشكيل البارسا الذى يخوض المباراة: تيرشتيجن، فيدال، بيكيه، أوكتيتى، ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، سيرجى روبيرتو، دولوفيو، ميسى، إنيستا.
  • مرور عشرة دقائق من شوط المباراة الأول وما زال التعادل السلبى هو نتيجة المباراة.
  • مرور نصف ساعة من عمر شوط المباراة الأول وما زال التعادل السلبى بين البارسا وألافيس هو سيد الموقف.
  • الدقيقة 38 من عمر المباراة والشوط الأول وركلة جزاء للبارسا يضيعها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى ويستم التعادل بين الفريقين.
  • بداية شوط المباراة الثانى وكانت نتيجة الشوط الأول هى التعادل السلبى بين الفريقين.
  • جووووول الهدف الأول للبارسا فى الدقيقة 55 من عمر المباراة عن طريق الأرجنتينى ليونيل ميسى، ليتقدم البارسا بهدف دون رد.
  • جووووول ميسى يضيف الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 65 من المباراة لتصبح النتيجة تقدم البارسا بهدفين نظيفين.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

توقيت مباراة برشلونة والافيس القادمة فى الدورى، تقام المباراة مساء السبت فى تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر وليبيا، الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، قطر، البحرين، الكويت، الساعة الثامنة والربع بتوقيت الإمارات، الساعة الرابعة والربع بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس

تنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس حصرياً على قناة بى إن سبورت HD3، والمالكة لحقوق نقل مباريات الدورى الإسبانى فى الوطن العربى، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة فنقدمها لكم فى الجدول التالى:

القناة القمر التردد
TV 3 Sport HD sweden Sirius 11305، H
Super Sport HD 1 Eutelsat 10845، H
Cosmote Sport 7 Eutelsat 12054، H

تحديث: الجدير بالذكر أن الفريقان تقابلا من قبل فى 21 مباراة، كان للعملاق الكتالونى الحظ والنصيب الأوفر فى عدم مرات الفوز، حيث تمكن البارسا من تحقيق الفوز فى 13 مباراة، بينما تمكن ألافيس من تحقيق الفوز فى أربعة مباريات فقط، وتعادل الفريقان فى مثلهم.

تحديث: الجدير بالذكر أن إدار البلوجرانا كانت أعلنت منذ أيام قليلة عن نجاحها فى إتمام صفقة اللاعب الشاب ديمبلى، والذى قدم من بروسيا دورتموند إلى العملاق الكتالونى بصفقة قدرت بنحو 150 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!