التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج البكالوريا 2017 سوريا  الدورة الثانية خلال الساعات القادمة، وستتاح نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب من موقع وزارة التربية السورية لجميع المحافظات، ولكل أفرع شهادة التعليم الثانوي سواء كانت نتائج البكالوريا العامة أو الشرعية أو الصناعية أو النسوية أو التجارية .

نشرت وزارة التربية في سوريا على صدر صفحتها الرئيسة على شبكة الإنترنت، تأكيد أعلان نتائج الدورة الثانية للطلاب في شهادة الدراسية الثانوية للعام الدراسي 2016-2017 اليوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، والاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية برقم الاكتتاب مباشرةً.

موقع نتائج الدورة الثانية البكالوريا 2017

تم الإعلان عن رابط الاستعلام عن نتائج الدورة الثانية 2017 من شهادة الدراسية الثانوية في سوريا، وهو رابط النتائج الامتحانية من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وذلك من خلال رابط نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية التالي:

موقع وزارة التربية السورية النتائج الامتحانية

يترقب الطلاب والطالبات خلال الساعات القادمة ظهور نتائج الدورة الثانية والفرصة الأخيرة لاجتياز اختبارات البكالوريا 2017، حيث تمر الساعات المتبقية حتى الساعة الحادية عشر من صباح الاثنين 21-8-2017، وسط حالة من القلق والتوتر .

وزارة التربية السورية ستحدد نسب النجاح العامة في نتائج الطلاب للدورة الأولي والدورة الثانية والعديد من التفاصيل الكاملة حول نتائج البكالوريا النهائية للعام الدراسي 20165-2017، وهو ما سنرفق لكم تفاصيله وفق البيانات الرسمية التي ستصدر عن المسئولين.

استعلام نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية

يمكنكم الاستعلام من خلال خدمات موقع ايجي سكوب عن نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية، خاصةً للطلاب والطالبات من الذين يعانون من سوء خدمات الإنترنت بسبب الأحداث السياسة التي تمر بها بعض المناطق السورية.

تحديث 21-8-2017 : أتيح الآن الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية لجميع المحافظات وكل الأفرع سواء عن طريق الاسم أو رقم الاكتتاب من موقع وزارة التربية السورية.

تحديث : رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات لعام 2017 يتيح الآن نتائج الدورة التكميلية من نتائج البكالوريا سوريا 2017، لطلاب الشعب العلمية والأدبية وجميع أفرغ الدراسة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!