التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية السورية موعد ظهور نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 في سوريا، عبر موقع نتائج وزارة التربية السورية الرسمي، والاستعلام برقم الاكتتاب عن نتيجة البكالوريا 2017 سوريا moed.gov.sy ، أو ما يتاح من روابط أخرى قد يتاح على نتائج الطلاب في شهادة إتمام التعليم الثانوي الدرة الثانية 2016-2017 .

وزارة التربية السورية أشارت إلى موعد إعلان نتائج البكالوريا الدورية الثانية 2017 لجميع المحافظات، حيث تقرر أن يكون يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، هو موعد استعلام نتائج البكالوريا 2017 سوريا برقم الاكتتاب للدورة الثانية من شهادة الدراسة الثانوية بفروعها الشرعية والعامة والصناعية والتجارية والنسوية .

إعلان نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 سوريا

أوضحت مصادر مطلعة أن نتائج الطلاب بالدورة الثانية ستتاح قبيل الحادية عشر من ظهراً يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017، وسيتم الاستعلام كما هو متبع برقم الاكتتاب أو باسم الطالب بعد تحديد اسم المحافظة وطريقة إظهار النتائج والشعرة العلمي سواء الأدبي أو العلمي أو الشرعي .

نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب
نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب

بدأت وزارة التربية السورية في تصحيح أوراق الدورة الثانية قبيل السادس من شهر أغسطس 2017، ووفق أقصى معدلات الحيطة والدقة، تم الإسراع في الانتهاء من عمليات التصحيح، بغية ظهور نتائج الطلاب في أسرع وقت للدورة الثانية من شهادة التعليم الثانوي، وخلال الساعات المقبل سيتم إعلان نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية في سوريا.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية

الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2017 سيكون من رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وفق طريقة العرض المتاحة لجميع فروع نتائج البكالوريا حسب الاسم أو رقم الاكتتاب من خلال هذا الرابط:

نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية

اترك رقم الاكتتاب الخاص بك واسم المحافظة التي تتبعها وكذلك اسم الطالب أو التالية والفرع الدراسي الذي تتبعه في شهادة البكالوريا 2017 وانتظرونا خلال الساعات المقبلة.

تحديث : موقع وزارة التربية السورية فعل الآن رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة الثانية سوريا 2017 سواء برقم الاكتتاب أو عن طريق البحث باسم الطالب، مع تحديد اسم المحافظة، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الدورة التكميلية الدورة الثانية في البكالوريا السورية من خلال وزارة التربية والتعليم الذي قمنا بتوفيره أعلاه عن طريق المحافظة ورقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

حديث : نظراً لصعوبة الاستعلام عن نتائج البكالوريا الدورة التكميلية في بعض المناطق السوري، يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات تحمل اسم الطالب او الطالبة متبوعة باسم المحافظة ورقم الاكتتاب والشعبة العلمية .

تحديث : نتوجه بالتهنئة للطلاب الناجحين في شهادة البكالوريا 2017 سواء الدورة العادية أو الدورة الثانية التكميلية، وسنتابع معكم التقديم للجامعات خلال الفترة المقبلة وفقا ما سيصدر عن مؤسسات التعليم العالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!