التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا القادمة فى الليجا الإسبانية، حيث استضاف مساء الأحد ملعب ريزارو المواجهة المرتبة بين الميرنجى وديبورتيفو لاكورونيا، حيث بدأ الفريق الملكى خلالها مشواره فى الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى، وتمكن أبناء المدرب زيدان من إقتناص أول ثلاث نقاط لهم بالليجا الإسبانية، بينما ديبورتيفو لاكورونيا فى مواجهة صعبة على أرضه ووسط جماهيره حيث سيلاقى ريال مدريد المنتشى بالفوز على البارسا منذ أيام، ونقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا المرتقبة فى تقرير كامل يشمل القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد والديبور.

الميرنجى حامل لقب النسخة الماضية بدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا، حيث تمكن الميرنجى من الفوز بلقب الليجا الإسبانية للموسم الماضى، وذلك بعد أن إستطاع تحقيق 93 نقطة من خلال خوضه 38 مباراة، حيث إعتلى الفريق الصدارة بفارق ثلاث نقاط فقط عن غريمه التقليدى البارسا، وإستطاع فريق ريال مدريد التغلب على ديبورتيفو وحصد أول ثلاث نقاط له فى الليجا الإسبانية للموسم الجديد وكرر عادته التى تعود عليها فى المواسم الأخيرة وتغلب على ديبورتيفو لاكورونيا.

على الناحية الأخرى فريق ديبورتيفو لاكورونيا لم يستطع التغلب على ريال مدريد ولم يتمكن من إستغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على الميرنجى فى مهمة لم تكن سهلة على لاعبى الفريق، حيث أن الفريق لم يستطع التغلب على الريال منذ ما يقارب التسعة أعوام، حيث كان آخر فوز لفريق ديبورتيفو على الفريق الملكى نهاية أغسطس 2008 وذلك فى إفتتاحية مباريات موسم 2009/2008 للدورى الإسبانى، حيث تمكن ديبورتيفو من التغلب على الريال آنذاك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

تمكن الريال من التغلب على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا فى مباراة شهدت تفوق كاسح للاعبى الميرنجى، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة ثلاثية نظيفة لصالح الريال، ونقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: ريال مدريد 3-0 ديبورتيفو لاكورونيا.

  • جوووول الهدف الأول للريال فى الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول عن طريق جاريث بيل ليتقدم الميرنجى بهدف دون رد.
  • جوووول الهدف الثانى للميرنجى عن طريق لاعب الوسط كاسيميرو فى الدقيقة 27 من الشوط الأول، والنتيجة أصبحت تقدم الريال بهدفين نظيفين.
  • جووووول الهدف الثالث للملكى فى الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق الألمانى تونى كروس.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم، حيث تقام المباراة مساء الأحد فى تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، قطر، البحرين، الكويت، الساعة التاسعة عشر والربع بتوقيت الجزائر، تونس، المغرب، والساعة الثامنة والربع بتوقيت جرينتش الدولى.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

تنقل مباراة الميرنجى ديبورتيفو حصرياً على قناة بى إن سبورت HD3، المالكة حصرياً لجميع مباريات الدورى الإسبانى، ويوجد العديد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا اليوم على جميع الأقمار الصناعية نرصدها لكم فى الجدول القادم.

القناة التردد القمر الصناعى
TLEMCENIA TV 12092، أفقى، 27500 ياهسات
TTV 12418، أفقى، 27500 استرا
TOLO TV 12015، 27500، H ياهسات
LEMAR 12015، أفقى، 27500 ياهسات

تحديث: أ[رز اللاعبين الغائبين من طرف ريال مدريد فى مباراة الميرنجى والديبور هم البرتغالى كريستيانو رونالدو “للإيقاف”، كوفاسيتش “للإصابة، أما اللاعبين حكيمى ومايورال “لأسباب فنية”.

تحديث: تقابل الفريقان من قبل فى 46 مباراة، تمكن خلالها الميرنجى من الفوز فى 22 مباراة، وتعادل الفريقان فى ثمانية لقاءات، وتمكن الديبور من التغلب على الميرنجى فى 16 مباراة أخرها كان فى إفتتاحية موسم 2009.

بطاقة المباراة

المباراة: ريال مدريد فى مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا.

موعد المباراة: الأحد 20 أغسطس 10:15 مساءً بتوقيت مصر.

المناسبة: مبارايات الجولة الأولى من الدورى الإسبانى.

الملعب: ملعب ريزارو معقل الديبور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!