التخطي إلى المحتوى

مباراة الإتحاد والفيحاء فى الدورى، واجه مساء اليوم فريق الإتحاد نظيره الفيحاء، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية من دورى جميل السعودى للمحترفين، الإتحاد بعد الهزيمة الثقيلة التى لقيها فى مباراة الدور الأول تمكن من حصد أول ثلاث نقاط له فى دورى جميل للمحترفين 2018/2017، بينما سعى الوافد الجديد إلى الدورى والذى قدم مباراة جيدة فى أول ظهور له  إلى التغلب على الإتحاد وهو ما لم يتمكن من تحقيقه اليوم، حيث جاءت نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بفوز كبير لفريق الاتحاد بخماسية مقابل هدفين فى مباراة أحرز فيها أهداف إتحاد جدة كلا كهربا، المولد، العكايشى، فيلانويفا، ومدافع الفيجاء بالخطأ فى مرماه.

تلقى فريق الإتحاد هزيمة مفاجأة كانت أحد أبرز مفاجأت الأسبوع الأول من دورى جميل السعودى للمحترفين، حيث تلقى فريق الإتحاد الهزيمة من ضيفه الباطن فى المباراة التى أقيمت الأسبوع الماضى، والتى إنتهت بفوز الباطن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الباطن، ويسعى الإتحاد فى مباراة اليوم إلى التغلب على الفيحاء أحد الوجوه الجديدة فى الدورى السعودى، وحصد أول ثلاث نقاط له فى دورى جميل، وذلك فى ظل سعى الإتحاد إلى منصات التتويج مرة أخرى.

على الناحية الأخرى فريق الفيحاء الذى قدم أداءً متميزاً فى أول مباراة رسمية له بدورى جميل للمحترفين، حيث تمكن الوافد الجديد من إحراج الزعيم حامل لقب الدورى السعودى للنسخة الماضية، حيث تمكن الزعيم من الفوز على الفيحاء بصعوبة، حيث تمكن الفيحاء إحراز هدف مبكر، ثم عاد الزعيم وتعادل وأدرك الهدف الثانى فى الدقائق الأخيرة من المباراة، ويبحث الفيحاء فى هذه المباراة إلى تحقيق أول نصر له بدورى جميل، وحصد أول ثلاث نقاط فى الدورى.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فى دورى جميل السعودى: الإتحاد5-2 الفيحاء.

  • إنطلاق صافرة مباراة الإتحاد والفيحاء والتى تقام فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدورى السعودى.
  • جوووول الهدف الأول لفريق الإتحاد بعد أن أحرزه مدافع فريق الفيحاء أدميلسون بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 30 من عمر شوط المباراة الأول.
  • جووووول هدف التعادل لفريق لفيحاء عن طريق جون رويز فى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول والمباراة لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.
  • نهاية شوط المباراة الأول بتعادل الفريقان بهدف لكل فريق، حيث أحرز الإتحاد الأول ثم تبعهم الفيحاء وأحرز هدف التعادل.
  • إنطلاق صافرة شوط المباراة الثانى، وكانت نتيجة الشوط الأول هو التعادل بهدف لكل فريق.
  • مرور عشرة دقائق من عمر شوط المباراة الثانى ولعب فى وسط الملعب، والتعادل السلبى ما زال قائماً بين الفريقن.
  • جووووول الهدف الثانى للفيحاء عن طريق رونى فيرنانديز فى الدقيقة 60 من عمر المباراة عن طريق رونى فيرنانديز.
  • جووووول هدف التعادل لفريق الإتحاد فى الدقيقة 71 من عمر المباراة عن طريق كارلوس فيلانويفا، والنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.
  • جووووووووول الهدف الثالث لاتحاد جدة عن طريق محمود كهربا فى الدقيقة 83.
  • قووووووول الرابع لفريق الاتحاد عن طريق أحمد العكايشى فى الدقيقة 84.
  • قووووووووووووول الخامس للاتحاد عن طريق فهد المولد فى الدقيقة 87.
  • نهاية المباراة بفوز كبير لفريق الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين للفيحاء.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فى الدورى السعودى، تنطلق صافرة المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، البحرين، قطر، الكويت، التاسعة وخمسون دقيقة بتوقيت الإمارات، الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

تنقل المباراة حصرياً على قنوات إم بى سى برو mbc pro sport والمتواجدة على القمر الصناعى عرب سات، والتى تمتلك حصرياً بث لقاءات دورى جميل السعودى، وسوف تنقل المباراة على قناة إم بى سى الرياضية 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!