التخطي إلى المحتوى

مباراة المان يونايتد أمام سوانزى سيتى فى البريمير ليج، حيث واجه المانيو ظهر اليوم السبت 19 أغسطس نظيره سوانزى سيتى، وذلك فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، المان يونايتد الذى قدم عرضاً جيداً فى مباراته الأولى وتمكن من دك شباك وست هام يونايتد، تمكن من مواصلة صحوته وتغلب على سوانزى سيتى، بينما سوانزى سيتى لم يتمكن من الصمود أمام هجوم الشياطين الحمرالشرس وإستقبل أربعة أهداف، ونقدم لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى والتى تقام على ملعب ليبيرتى.

تمكن فريق الشياطين الحمر من التغلب على ضيفه ويست هام يونايتد فى مباراة الأسبوع الأول، حيث إنتهت المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب أولد ترافورد بنتيجة رباعية نظيفة لصالح لاعبى المان يونايتد، واستطاع مانشستر يونايتد أحد أبرز الفرق المرشحة للفوز بلقب البريمير ليج مواصلة الإنتصارات وتغلب على مضيفه سوانزى سيتى فى مباراة شهدت تفوق كاسح لهجوم اليونايتد، حيث يسعى موريوي ولاعبيه إلى رفع رصيدهم اليوم من النقاط إلى ستة نقاط.

على الناحية الأخرى فريق سوانزى سيتى والذى تعادل فى أولى مبارياته بالبريميرليج، وذلك فى مباراته أمام ساوثهمتون والتى إنتهتبالتادل السلبى بين الفريقين، يسعى إلى التغلب على المان يونايتد فى مهمة لم تكن سهلة على الفريق الويلزى المحترف بالبريميرليج، حيث لم يتمكن الفريق من إحداث مفاجأة من العيار الثقيل ولم يستطع التغلب على مانشستر يونايتد، لحصد أول ثلاث نقاط له فى بطولة الدورى الإنجليزى للموسم الجديد ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى

تمكن لاعبو الشياطين الحمر من خطف فوز كبير ومثير اليوم، حيث تغلب اليونايتد على سوانزى برباعية نظيفة، ونقدم لكم متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة مانشستر يزنايتد وسوانزى سيتى اليوم، المباراة المباراة جارية الآن، نتيجة المباراة: المان يونايتد 4-0 سوانزى سيتى.

  • مرور عشرين دقيقة من عمر شوط المباراة الأول والتعادل السلبى بين المان يونايتد وسوانزى سيتى ما زال قائماً.
  • جووووول الهدف الأول لفريق المان يونايتد عن طريق إبريك بايلى فى الدقيقة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول، لينتهى الشوط بتقدم المانيو بهدف دون رد.
  • بداية شوط المباراة الثانى بين فريقى مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.
  • جووووول الهدف الثانى لفريق المان يونايتد عن طريق روميلو لوكاكو فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليتقدم المانيو بهدفين نظيفين.
  • جوووووول الهدف الثالث لفريق المانيو عن طريق الفرنسى بول بوغبا فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، لتصبح التيجة تقدم اليونايتد بثلاثية نظيفة.
  • جوووول الهدف الرابع للمان يونايتد عن طريق أنتونى مارتيال فى الدقيقة 84 من عمر المباراة لتصبح النتيجة، تقدم المان يونايتد برباعية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى، تقام المباراة ظهر اليوم السبت فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وليبيا، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، قطر، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت الجزائر، تونس، المغرب، والالحادية عشرة والنصف صباحاً بتوقيت جرينتش.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى

تنقل مباراة مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى والمقرر إقامتها ظهر اليوم على قناة بى إن سبورت HD2، المالكة حصرياً لجميع مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز فى منطقة الوطن العربى، أما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فنقدم لكم جدول بالقنوات وتردداتها:

القناة التردد القمر
Idman Azerbaycan 11175، عمودى ِAzerspace
فارزيش 11785، عمودى ياه سات

بطاقة المباراة

المباراة: مانشستر يونايتد × سوانزى سيتى.

موعد المباراة: السبت 19 أغسطس الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر.

المناسبة: الأسبوع الثانى من البريميرليج.

ملعب المباراة: ملعب ليبرتى معقل سوانزى سيتى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!